أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك لدولة سنغافورة

أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك لدولة سنغافورة

أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك لدولة سنغافورة

الحياة بدون التكنولوجيا أو جهاز تكنولوجي في سنغافورة… صعبة! من النقل إلى التسوق إلى الطعام، عندما تعيش في سنغافورة أو تسافر إليها للسياحة، يتعين عليك تنزيل هذه التطبيقات لتجعل حياتك أسهل بكثير! اختر المطاعم والمحلات التجارية، واعثر على مواقف السيارات والاتجاهات، وحتى تعلم القليل من اللغة الإنجليزية أثناء تواجدك فيها – حيث تضم سنغافورة أفضل التطبيقات لتنزيلها.

استخدام تطبيقات الجوال خلال السفر إلى سنغافورة أو أي وجهة سياحية أخرى حول العالم يمكن أن يكون ذو أهمية كبيرة للسائحين نظرا للعديد من الفوائد والمميزات التي توفرها هذه التطبيقات في تعريف السائح على البلد التي يزورها و مساعدته على اكتشافها بسهولة ويسر دون عناء أو اضاعة الوقت والمجهود.

 إذا قررت السفر إلى سنغافورة سواء بغرض السياحة أو الدراسة أو العمل أو الهجرة، ستجد صعوبة شديدة خاصة في بداية وصولك في التعامل مع الحياة اليومية. ولكن لحسن الحظ مع التطور الكبير الذي يحدث في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، أصبح من السهل تنزيل العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعدك في الوصول إلى ما تريده بسهولة كما أنها تساعدك على جعل الحياة اليومية في سنغافورة أكثر سهولة وراحة.

عند السفر الى دولة سنغافورة سوف تحتاج دائما إلى دليل يساعدك ويرشدك فى بعض الأحيان فلا داعي لسؤال الكثير من الاشخاص او البحث عن مساعدات خارجية او انك تجد مشكلة بسبب استخدام اللغة واختلاف لغات الحديثة ولذلك يتوفر لك الكثير من التطبيقات المختلفة التى يمكنك تنزيلها على هاتفك الخاص التي يمكنك استخدامها بكل سهولة ويسر وتكون مفيدة جدا لك. بعض التطبيقات  تحتاج الى استخدام الانترنت وبعض منها لا يحتاج الى وجود اتصال بالانترنت وسوف تستخدم بكل سهولة.

تحتوي دولة سنغافورة على العديد من تطبيقات الهاتف التي تسهل على السائح رحلته ولعل أشهر هذه التطبيقات تطبيق Grab ، وتطبيق MRT Map ، وتطبيق Deliveroo ، وتطبيق Weather@SG ، وتطبيق Culture Trip. فقط عليك تحميل هذه البرامج على الهاتف المحمول لتجنب التعرض لموقف خداع أو غش أو مقابلة بعض الصعوبات.

تطبيق Grab

احصل على كل شيء يتم توصيله إلى باب منزلك باستخدام Grab – التطبيق الرائد في مجال خدمات نقل الركاب وسيارات الأجرة وتوصيل الطعام والبقالة في جنوب شرق آسيا و سنغافورة!

يقدم الخدمات اليومية الأساسية لأكثر من 670 مليون شخص في جميع أنحاء سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا وتايلاند والفلبين وفيتنام وكمبوديا وميانمار. يقدم خيارات متعددة لخدمات النقل التشاركي، بما في ذلك رحلات بالعجلات الأربع و العجلتين وحجز سيارات الأجرة. يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك توصيل طلبات الطعام من المطاعم، وتسليم الطرود الفوري، و مشتريات البقالة من محلات السوبر ماركت، مما يجعلها تطبيقًا رائدًا لسيارات الأجرة ومنصة توصيل.

يمكن طلب رحلة، حيث أنه أفضل تطبيق لطلب سيارات الأجرة في جنوب شرق آسيا. اختر من بين مجموعة متنوعة من وسائل النقل، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والحافلات، وستحصل علي سائق محترف في دقائق.

يحتوي التطبيق على أكثر من قسم مثل قسم  تطبيق رائد في توصيل الطعام يتيح لك طلب الطعام بسهولة من مطاعمك المفضلة وتوصيله إلى باب منزلك، وقسم هو تطبيق مناسب لتوصيل الطعام يسمح لك بطلب البقالة والمنتجات الطازجة المنتقاة بعناية من السوبر ماركت المفضل لديك.

h

تطبيق MRT Map

أحصل على أسرع طريق بنقرتين من التطبيق . نظام مترو الأنفاق في سنغافورة آخذ في التوسع. بحلول عام 2030، سيكون نظام مترو الأنفاق أكثر تعقيدًا مما تتصور. إنه جيد لجميع المقيمين في جزيرتنا الجميلة. ولكن ستكون هناك مشكلة أيضًا لأننا لا نعرف كيفية السفر بشكل أسرع عند تحويل المحطات. تم تصميم  للسماح للمستخدم بالحصول على أفضل طريق في غضون ثانية واحدة. وسوف يساعدك التطبيق على توفير الكثير من الوقت على مر السنين.

يساعدك التطبيق في عرض أفضل طريق بين محطتين، حساب وقت السفر المقدر تلقائيا، و لا يتطلب استخدام التطبيق أي اتصال بالإنترنت، و يعمل علي هواتف الاندرويد وهواتف الايفون.

يوجد في سنغافورة العديد من خطوط المترو وتتوفر جميعها داخل التطبيق، هذه الخطوط هي خط وسط المدينة (الأزرق)، خط الدائرة (أصفر)، الخط الشرقي الغربي (الأخضر)، خط الشمال والجنوب (الأحمر)، و الخط الشمالي الشرقي (بنفسجي). و دائما ما يحدث تحديث في التطبيق ليخدم المستخدم بأعلي دقة وكفاءة.

h

تطبيق Deliveroo

يعد التطبيق من أفضل التطبيقات في جنوب شرق آسيا و سنغافورة، و يساعدك التطبيق في توصيل الوجبات السريعة والبقالة المفضلة لديك إلى باب منزلك. يساعدك تطبيق على طلب الطعام من مطاعمك المفضلة،و كل شيء موجود في القائمة. بدءًا من السلاسل المشهورة على المستوى الوطني، إلى المطاعم المحلية والوجبات السريعة المفضلة لديك.

من الصيني إلى الكوبي، ومن السوشي إلى السلطات والبيتزا إلى البيروية، هناك طعام للجميع على ديليفيرو. كما يمكنك طلب البقالة من المتاجر المحلية. إذا نفد الحليب أو البيض لديك، يمكنك أيضًا الطلب من أحد شركاء البقالة لدينا و توصيل احتياجاتك الأساسية مباشرة إلى باب منزلك.

مع توفر الآلاف من منتجات البقالة، بدءًا من الضروريات اليومية مثل الحليب والبيض والخبز، وحتى مكونات الطهي والحلويات اللذيذة، نحن هنا لتوصيل البقالة التي تحتاجها .

كما يمكنك من خلال تطبيق ديليفيرو اختيار احتياجاتك الغذائية، سواء كانت نباتية أو خالية من الغلوتين أو أي شيء آخر. ويمكنك أيضا تتبع طعامك ومعرفة وقت وصوله إليك. ويتميز تطبيق ديليفرو أيضا بتقديم العديد من العروض ورموز الخصم لعملائه

من خلال التطبيق سترى متى استلم راكبك طلبك، وستكون قادرًا على متابعته على طول الطريق. ستتلقى إشعارًا عندما يكونون بالقرب منك أيضًا.

h

تطبيق Weather@SG

يعد التطبيق من أفضل تطبيقات توقع المناخ والطقس في سنغافورة. يساعدك التطبيق على معرفة بداية المطر و توقفه، ويعرفك بوجود أمطار غزيرة قبل حدوثها . كما يساعدك التطبيق على معرفة معلومات الطقس مثل درجة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية.

يوفر التطبيق العديد من المميزات مثل توقع الطقس لمدة 7 أيام قادمة، التنبؤ بحركة السحب الممطرة، عرض خريطة الطقس بملء الشاشة، توقع درجة الحرارة، واتجاه الرياح، وقراءات هطول الأمطار، والرؤية. كما يساعدك التطبيق في معرفة الطقس اليوم، ومعرفة معلومات الطقس الإضافية مثل الرطوبة والرياح وشروق الشمس وغروبها ومرحلة القمر والمد والجزر.

يعمل التطبيق على هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون.

h

تطبيق Culture Trip

يعد التطبيق هو رفيقك الأساسي في السفر إلي سنغافورة. اكتشف التوصيات القريبة التي اختارها خبراء عالميون و مطلعون محليون، وخطط لرحلات فريدة مناسبة لك، واحجز بسهولة أماكن الإقامة والتجارب – كل ذلك في تطبيق واحد.

يعد التطبيق طريقك المختصر الموثوق به لحجز رحلات السفر، فهذا أمر جيد ويجعلك تشعر بالارتياح. يتم اختيار توصيات التطبيق بعناية من قبل مجتمع عالمي من خبراء السفر والمطلعين المحليين – وينال تطبيق   شهرة واسعة في سنغافورة  منذ عام 2011.

خطط بسهولة للرحلات المناسبة لك من خلال التطبيق و اجمع افكار الرحلة في مكان واحد، وشاهد كل شيء على خريطة سهلة الاستخدام. أضف أدلة السفر المفضلة لديك وأفكار برامج الرحلة، وقم بإنشاء قوائم أمنيات لأماكن الإقامة والتجارب التي يجب القيام بها في سنغافورة.

يحتوي التطبيق أيضا موقع  وهو الاداة المثالية للعثور على توصيات محلية لأفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها والمناطق التي يمكنك زيارتها وأماكن الإقامة والمزيد – أينما كنت. يتضمن موقع  الآن خريطة تفاعلية سهلة الاستخدام لمساعدتك في تحديد وحجز أماكن رائعة للإقامة والتجارب من حولك!

كما يساعدك التطبيق على ضمان مطابقة السعر: ابحث عن سعر أفضل في حجزك وسنقوم بمطابقته

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك