اسبلانادا

اسبلانادا

اسبلانادا

اسبلانادا فى مدينة سنغافورة تعتبر مركزا حيويا للفنون و الثقافة . حيث تضم اسبلانادا مجموعة متنوعة من المعارض والمسارح الفنية التى تنعكس على التنوع الثقافي الموجود في مدينة سنغافورة . حيث يشاهد الزائرين و المهتمين بزيارة اسبلانادا بالتعرف على الفن و الثقافة التى تشتهر بها مدينة سنغافورة ولذلك تستقطب الكثير من السائحين والزائرين للتعرف عن قرب بالشعب السنغافوري ومشاهدة عادتهم و تقاليدهم بالاضافة الى الفن و العروض المسرحية المختلفة التى تقدم فى اسبلانادا .

اسبلانادا عمل على 41 ألف عرض على مدار حوالى 16 عاماً، حيث يعد هذا المكان من أكثر مراكز الفنون ازدحاماً على مستوى العالم . يسعى اسبلانادا جاهداً لرفع المستوى و تقديم أفضل الحفلات الموسيقية. بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية وعروض الباليه والأوبرا والحفلات الموسيقية ، يمكنك الاستمتاع بعروض الرقص المبهرة والمذهلة والفنون والخدع البصرية. كل هذه الخدمات و الحفلات المقدمة تكون مجاناً، حيث ان هى عبارة عن منظمة غير ربحية مكرّسة للترفيه و التثقيف و العمل على تسلية الزائرين القادمين للتمتع بقضاء افضل الاوقات .

تقع مركز فنون اسبلانادا فى موقع استراتيجى فى مدينة سنغافورة حيث تبعد عن مطار شانغي سنغافورة حوالي 19.6 كيلو متر ، كما تبعد عن وسط مدينة سنغافورة بحوالى 3.4 كيلو متر . مما يجعل موقع مركز فنون اسبلانادا يتميز بقربه من العديد من الفنادق و الاماكن السياحية المختلفة .

تتمتع اسبلانادا بتوفير ساحات خارجية للتمتع بالجلوس في اجواء ممتعة بالاضافة الى توفر اسبلانادا دخول مجاني لاستمتاع بالحفلات و العروض المختلفة المقدمة التى تلاقي اقبالا كبيرا من قبل الكثير من العائلات والمجموعات للتمتع بقضاء أجواء لطيفة و مبهجة فى المكان .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك