أهم المتاحف الفنية في مدينة نيويورك

أهم المتاحف الفنية في مدينة نيويورك

أهم المتاحف الفنية في مدينة نيويورك

ما يتعلق الأمر بـ المتاحف الفنية، تأتي مدينة نيويورك في المقدمة، مع وجود بعض من أعظم المتاحف الفنية في العالم من بينها: متحف ميتروبوليتان للفنون، ومتحف الفن الحديث، ومتحف جوجنهايم،ومتحف فريك كولكشن وغيرهم الكثير. ويعد كل متحف  وجهة مميزة تجتذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم.

على سبيل المثال، يضم متحف متروبوليتان 5000 سنة من الفن، مع كل شيء بدءًا من الكنوز المصرية القديمة والكنوز اليونانية الرومانية وحتى روائع عصر النهضة والانطباعية. يمتلك متحف متروبوليتان أيضًا مقتنيات رائعة من الأشياء الحديثة والمعاصرة، على الرغم من أن متحف الفن الحديث  هو المكان المناسب في هذا الصدد، حيث يمكن القول إنه المجموعة الأكثر شمولاً لفن القرنين العشرين والحادي والعشرين في العالم. لا يتراخى متحف غوغنهايم عند عرض الأعمال الفنية الحديثة أيضًا، وخاصة كنزه من اللوحات التجريدية التي رسمها فاسيلي كاندينسكي. كما يعد متحف غوغنهايم، بفضل قاعته المستديرة الداخلية الخلابة أحد أهم المباني في نيويورك، إن لم يكن في العالم كله.

ومع ذلك، على الرغم من روعة الفنادق السابقة، فإنهم لا يمثلان سوى جزء بسيط من جمال الفن في نيويورك، حيث تفتخر مدينة نيويورك بعشرات المتاحف الفنية المنتشرة في جميع أنحاء الأحياء الخمسة- بما في ذلك الوجهات التي يجب مشاهدتها في بروكلين وكوينز وبرونكس.

كما تعد ولاية نيويورك جنة لمحبي الفن، حيث تعرض كل شيء. من الروائع المصرية القديمة إلى الأعمال الطليعية التي تجاوزت الحدود وروائع الفن الحديث. وتوجد بعض الأعمال الفنية الرائعة في الهواء الطلق مع أكثر من 100 منحوتة معروضة في بيئة طبيعية رائعة تبلغ مساحتها 500 فدان في مركز ستورم كينج  للفنون وأكثر من 250 منحوتة كبيرة الحجم وسط أميال من مسارات المشي لمسافات طويلة في حديقة جريفيس للنحت ، وهي واحدة من أكبر وأقدم المنحوتات في أمريكا، لذلك ن واثقا أنك ستشاهد الفن في كل أنحاء مدينة نيويورك.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك