0 (0 Reviews)
From: 66 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

قصر الوطن هو جزءاً من مجمع القصر الرئاسي الإماراتي والذي كان يستخدم سابقا في اجتماعات المجلس الاعلى للبلاد والذى اصبح يستقبل الزائرين للتعرف على أروقته أصالة التراث وعبق الماضي ونجاحات الحاضر والتى يحتوى على مجموعة من التحف والمخطوطات التاريخية . كما يتوفر فى قصر الوطن عرض الضوئي والصوتي الذى يهدف إلى إبراز مدى بهاء وروعة القصر و مسيرة التقدم في دولة الإمارات . كما يتوفر فى قصر الوطن حديقة خاصة به ومكتبة تضم الكثير من الكتب .

يقع قصر الوطن في شارع الريادة في منطقة الرأس الأخضر حيث يكون موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث يبعد قصر الوطن حوالي 37 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 39 كيلو متر مما يجعل قصر الوطن من الأماكن السياحية التاريخية المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن الترفيهية و الحدائق والمنتزهات وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع قصر الوطن بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

يعمل قصر الوطن يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءأ .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 66 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.qasralwatan.ae/

رقم الجوال

+971 600 544442

استكشف الخيارات الأخرى