0 (0 Reviews)
From: 16 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإسبانية, الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد الحديقة النباتية الملكية مدريد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في مدريد ، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 8 هكتارات ، وهي واحة رائعة في مدينة صاخبة ومزدحمة ، حيث يصل إليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة مدريد ، ليس فقط حديقة ، ولكن أيضا مركز أبحاث يظهر عظمة الحضارة الإسبانية. عند زيارة الحديقة ، ستتعرف على عدد كبير من النباتات والزهور والشجيرات من جميع أنحاء العالم.لم يكن الغرض الوحيد من الحديقة هو عرض النباتات فحسب ، بل كان أيضا توفير العينات اللازمة للبحث العلمي النباتي وتصنيف النباتات. هذا هو السبب في أن الحدائق النباتية الملكية في مدريد أصبحت رمزا فنيا رائعا.

تقع الحديقة النباتية الملكية فى موقع متميز حيث تبعد عن مطار مدريد باراخاس الدولي الذي يكون المطار الدولي الرئيسي لمدينة مدريد وهو يكون أكثر المطارات ازدحاما والأكبر في مدينة إسبانيا بحوالى 18.7 كيلو متر كما تبعد الحديقة النباتية الملكية عن وسط مدينة مدريد بحوالى 1.2 كيلو متر . كما تتميز الحديقة بقربها من العديد من الفنادق و الكثير من الأماكن السياحية المختلفة الموجودة في المدينة .

من الخارج ، تتمتع الحدائق النباتية الملكية في مدريد بتصميم متطور للغاية ، ولكن من الداخل تحتوي على أكثر من 3 ملايين نبات وزهرة ، وأكثر من 1500  شجرة ، ومساحة خضراء واسعة للغاية وممر للمشاة بتصميم رائع ، وتم إنشاء الحديقة منذ أكثر من 300 عام. المكان محاط بنافورة ضخمة رائعة ومكتبة رائعة بها عدد كبير من الكتب والأوراق البحثية النادرة والقيمة المتعلقة عموما بعلم النبات.

يبدأ سعر التذكرة من   4 يورو.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 16 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://rjb.csic.es/

رقم الجوال

+34914203017

استكشف الخيارات الأخرى