0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإسبانية, الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

لا يمكنك السفر الى مدريد دون المرور على النصب التذكاري الرائع بويرتا دي الكالا (بوابة القلعة) أو يعرف ببوابة الكالا الواقع عند نهاية شارع غران وبالقرب من متحف برادو في ساحة الاستقلال إحدى أهم ساحات مدينة مدريد، وبالتحديد بالقرب من أحد مداخل حديقة ريتيرو الرئيسية. يطلق على بويرتا دي الكالا أسم بوابة القلعة لأنها كانت في يوم من الأيام، إحدى البوابات الملكية الخمسة المؤدية إلى مدينة مدريد، والتي تم افتتاحها عام 1778، كأحد إبداعات المهندس الإيطالي فرانشيسكو ساباتيني، الذي قضى معظم حياته في مدريد؛ لخدمة العائلة المالكة الاسبانية. يمكنك زيارة بوابة الكالا في غضون 20 دقيقة والتقاط أجمل الصور التذكارية بجانبها

تشبه البوابة الكلاسيكية في مظهرها أقواس النصر التي بناها الرومان، ومنذ بناء البوابة خضعت التماثيل والنقوش والأعمدة التي تزين الأقواس الخمسة إلى خمس عمليات ترميم. يوجد في المكان ساحة كبيرة وجميلة يمكن للسياح والزوار الجلوس فيها لمشاهدة تفاصيل النقوش الموجودة علي البوابة والتقاط الصور بجانبها. كما يوجد بجانب البوابة عددا كبيرا من المطاعم والمقاهي ويوجد ايضا حديقة رائعة مليئة بالمساحات الخضراء التي يمكنك قضاء وقت ممتع بداخلها مع العائلة والأصدقاء.

تبعد بوابة الكالا حوالي 2.7  كم من وسط مدينة مدريد و حوالي 16.6 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

الدخول إلى بوابة الكالا مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Dina Adly

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى