0 (0 Reviews)
From: 10 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة أم الإمارات هي من الحدائق المهمة الموجودة في مدينة أبوظبي وتُعدّ أكبر وأقدم حديقة في أبوظبي والتي أعيد ترميمها حيث انها اصبحت تستقبل العديد من المواطنين والسائحين للتمتع بالأجواء مبهجة و مفرحة وسط احد التجمعات العائلية او مع مجموعة من الاصدقاء . تحتوي حديقة أم الإمارات على مجموعة من المرافق المتميزة مثل حظيرة الحيوانات ، مسرح مفتوح ، حديقة النباتات ، بيت الظل، حديقة المساء ، منطقة العشب الكبرى وحديقة الأطفال . كما يتوفر بالحديقة مطاعم التى تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة والسندويتشات والمشروبات الباردة والحلويات .

تقع حديقة أم الإمارات في موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد الحديقة حوالي 32 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي  بحوالى 29 كيلو متر مما يجعل حديقة أم الإمارات من الاماكن المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع حديقة أم الإمارات بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

تعمل حديقة أم الإمارات يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 10 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.ummalemaratpark.ae/ar/Home

رقم الجوال

+971 2 666 9559

استكشف الخيارات الأخرى