0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة الدلافين من أكثر الحدائق السياحية التي ينصح بها السائحين والزائرين المقبلين على زيارة إمارة أبو ظبي بالتمتع بزيارتها والاستمتاع بقضاء وقت ممتع و مميز . يتوفر في الحديقة نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر والتمتع بالتأمل ومشاهدة النباتات والأشجار المتنوعة، والاستلقاء بين أحضان الطبيعة الخضراء التي تتزين بالزهور كما يتوافر فى الحديقة امكانية الشواء فى الهواء الطلق والتمتع بالتقاط الصور في مختلف الزوايا وعمل مجموعة من الذكريات المتميزة .

تقع حديقة الدلافين أبوظبي في منطقة قَصر البَحر بالقرم الشرقي مما يجعل الحديقة تقع فى موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد الحديقة حوالي 28 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 26 كيلو متر مما يجعل حديقة الدلافين أبوظبي من الحدائق المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع حديقة الدلافين أبوظبي بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

حديقة الدلافين تتميز بوجود مسارات مخصصة للمشي والركض كما توجد مساحة واسعة تتيح للزائرين بلعب كرة القدم أو السلة او إمكانية ممارسة التمارين الرياضية المختلفة . يتوفر فى حديقة الدلافين مجموعة من الألعاب المسلية للحصول على أقصى درجات المتعة خاصة الأطفال أثناء تواجدهم داخل الحديقة .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى