0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة الدلافين من أهم المعالم الترفيهية في مدينة جدة فى المملكة العربية السعودية التي تستطيع قضاء وقت ممتع مع عائلتك و أطفالك الصغار. يوجد فى حديقة الدلافين مساحات مزروعة لمحبي الهدوء والتمتع بأجواء الطبيعة الساحرة و تجد كثير من الأنشطة التي تستطيع فعلها مع صغارك حتى تجعل يومهم هناك مميز بشكل لا يمكن نسيانه. توجد حديقة الدلافين في شارع خالد بن الوليد بحي الشرفية وهي مفتوحة طوال أيام الأسبوع من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً. يتوفر فى حديقة الدلافين الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل توجد منطقة ألعاب رائعة للأطفال ومسبح الأطفال و كافيهات مكيفة و أكشاك صغيرة منتشرة داخل الحديقة لتقدم مشروبات ووجبات خفيفة و ايس كريم وفشار للزائرين كما يوجد ايضا مسرح للاطفال الذى يقدم مجموعة من العروض و المسابقات و الاغانى التى تناسب الأطفال وعلى الجانب الآخر توفر الحديقة مسارات مجهزة لمحبي رياضات المشي والركض التى يكون على جانبيها مساحات مزروعة ومقاعد مخصصة للجلوس منتشرة فى كل انحاء الحديقة. تتميز حديقة الدلافين بأنها ذات طابع خاص ومختلف عن الحدائق الكثيرة الموجودة داخل مدينة جدة حيث انها تعطي أجواء مرحة ليس للصغار فقط بل للكبار ايضا واصبحت حديقة الدلافين من ضمن الحدائق المجانية الموجودة داخل مدينة جدة .

تقع حديقة الدلافين في شارع خالد بن الوليد الموجود في حي الشرفية مما يجعل الحديقة تقع فى مكان مميز بالقرب من المواصلات والطرق الرئيسية الموجودة في مدينة جدة حيث تبعد حديقة الدلافين عن مطار الملك عبد العزيز الدوالى بحوالى 19 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 3 كيلو متر مما يجعل منها قريبة من العديد من الاماكن السياحية ومراكز التسوق المختلفة الموجودة في مدينة جدة .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى