0 (0 Reviews)
From: 35 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة الشلال الواقعة على طريق الكورنيش هى من أفضل الأماكن الترفيهية المتنوعة و المتميزة فى مدينة جدة لأنها تضم ​​مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية الجذابة و الجميلة و بحيرات و اماكن مخصصة للطعام و العديد من الانشطة الترفيهية المفضلة بالنسبة للعائلات لانها يوجد بها الكثير من الألعاب الترفيهية منها مجموعة الألعاب الكهربائية المُتنوّعة المناسبة للكبار والاطفال ايضا. تحتوي حديقة الشلال على قاعة البولينغ و سفينة الأمازون الخشبية الشهيرة في الأمازون و قاعات ومسارح و أماكن ومرافق تعليمية متوفر بها مجموعة من الانشطة المختلفة والبرامج التى يوجد عليها اقبال طوال العام. كما يضم المبنى الترفيهي الموجود فى حديقة الشلال مكان للتزلج على الجليد و سينما خماسية الأبعاد وسينما ثلاثية الأبعاد حتى تتمتع بتجربة سينمائية ممتعة لاستمتاع بالتمتع بأفضل التجارب والالعاب داخل حديقة الشلال.

تبعد حديقة الشلال الترفيهية عن وسط مدينة جدة بحوالى 16 كيلو متر كما تبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولى بحوالى 31 كيلو متر حيث تقع حديقة الشلال فى موقع متميز جدا فى مدينة جدة على طريق الكورنيش حيث تكون بالقرب من الكثير من المعالم والأماكن السياحية والتاريخية المختلفة مما يجعل حديقة الشلال مكان مميز لدى الكثير من الزوار للاستمتاع بقضاء وقت ممتع وملئ بروح التجربة والمغامرات الفريدة وسط الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية .

تعمل حديقة الشلال الترفيهية من الساعة الرابعة ونصف عصرا حتى الساعة الواحدة صباحا وتكون الحديقة بتذاكر دخول للأشخاص البالغين بأسعار مخفضة تناسب الفئات المختلفة وكافة الميزانيات كما يوجد تذاكر للخدمات المختلفة الموجودة داخل الحديقة مثل السينما و التزلج والالعاب الالكترونية المختلفة و ركوب القوارب .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 35 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.alshallal.com.sa/arabic/index.php?

رقم الجوال

+966126093993

الفاكس

+966 12 6065767 / 606 6433

استكشف الخيارات الأخرى