0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر حديقة بحيرة ينبع الصناعية من أجمل وأهم المعالم السياحية الطبيعية في المدينة المنورة التي تعرف بجمالها وطبيعتها الخلابة وتم افتتاحها عام 2014م. تحتوي الحديقة علي نباتات و أشجار شاهقة ومساحات خضراء وزهور ملونة جعلتها من أشهر وأجمل حدائق المدينة المنورة المليئة التي تبعث في نفوس زوارها البهجة والمتعة والاسترخاء.

تحتوي الحديقة ايضا علي بحيرات مائية  صناعية وممشى للتجول في الحديقة، وأربعة شلالات وملاعب مخصصة للأطفال. وتضم الحديقة جزيرتين منفصلتين لمحاكاة البيئة الطبيعية وتحقيق التوازن في جميع أجزاء البحيرة، ترتبط إحدى هذه الجزر خارج البحيرة برصيف بينما يتم الدخول إلى الأخرى عبر جسر خشبي, لذلك تٌعد وجهة نزهة مثالية لجميع أفراد العائلة.

وتضم الحديقة العديد من الكراسي للجلوس بها والاستمتاع بالطبيعة والبحيرات المائية، يمكنك أيضا عند زيارة حديقة بحيرة ينبع الصناعية ممارسة رياضة المشي والركض وسط المساحات الخضراء.

تقع حديقة بحيرة ينبع الصناعية على شارع الميناء بجانب مجسم الصرح، علي بعد حوالي 236 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  وحوالي 218 كم عن المسجد النبوي الشريف.

تعمل الحديقة علي مدار اليوم ليلا ونهارا وبدون رسوم

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى