0 (0 Reviews)
From: 87 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإسبانية, الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

كاسا دي كامبو بارك هي أكبر حديقة عامة في مدريد, التي يعود تاريخها إلى منتصف القرن ال16, كانت في الماضى أرض الصيد الملكي تتميز بوفرة الحياة البرية فيها من الحيوانات والنباتات ، والتي تتميز بتضاريسها الجميلة من التلال الصغيرة إلى الجداول المائية ، كما أنها بحيرة جميلة تصطف على جوانبها المطاعم والمقاهي ، بارك دي كامبو تحتوى على متنزه باركي دي أتراشيونيس الترفيهي وحديقة حيوان مدريد. تتميز الحديقة بأن دخول مجاني وساحة فناء في الهواء الطلق ومكان مناسب للأطفال والعائلات والمجموعات. هناك أيضا موقف للسيارات وهناك مكان مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة .

تقع كاسا دي كامبو بارك فى موقع متميز حيث تبعد عن مطار مدريد باراخاس الدولي الذي يكون المطار الدولي الرئيسي لمدينة مدريد وهو يكون أكثر المطارات ازدحاما والأكبر في مدينة إسبانيا بحوالى 28.6 كيلو متر كما تبعد كاسا دي كامبو بارك عن وسط مدينة مدريد بحوالى 5.7 كيلو متر  .

إذا كنت تريد الهروب من صخب مدريد أو تبحث عن مكان هادئ للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة ، ثم قم بزيارة كاسا دي كامبو مدريد. مع الحدائق المورقة والبحيرات الهادئة والمباني التاريخية ، تعد هذه الحديقة طريقة رائعة للابتعاد عن المدينة والاستمتاع بوقت ممتع. وهو مكان رائع للمشي والجري وركوب الدراجات. إذا كنت في المدينة ولديك بعض وقت الفراغ ، فلا تفوت هذه المساحة الجميلة.

يبلغ سعر التذكرة حوالي  21.50 يورو.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 87 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+34 915 29 82 10

استكشف الخيارات الأخرى