0 (0 Reviews)
From: 119 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر حديقة ملاهي تشيكي تشيز من أماكن الترفيه المميزة في المدينة المنورة ويذهب إليها العائلات والأصدقاء والسياح لقضاء وقت ممتع مليء بالترفيه واللعب. كما تعد ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة مركز ترفيهي متكامل يضم ألعاب الكترونية والعاب حركية ومطاعم لبيع أشهي الأطعمة ومقاهي لتناول المشروبات وأماكن للجلوس. كما يوجد العديد من الفروع لملاهي تشيكي تشيز في جميع أنحاء العالم بخلاف وجودها في المدينة المنورة، فإنها يوجد لها فرع في الرياض وجدة. 

تقع ملاهي ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة علي طريق الملك عبدالله، بئر عثمان، المدينة المنورة. وتبعد الملاهي حوالي 21.3 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  و حوالي 7.2 كم عن المسجد النبوي الشريف.

تعد ملاهي تشيكي تشيز من الأماكن المفضلة للأطفال وذلك لأنها تحتوي علي العديد من الألعاب الإلكترونية والحركية والعاب الفيديو جيم التي تلائم الأطفال وتتميز الملاهي بالأمان حيث لا يسمح بخروج أي طفل من بوابة الملاهي بدون رفقة والده أو والدته. كما تعد ملاهي تشيكي تشيز مدينة تعليمية تكسب الأطفال بها العديد من المهارات والقدرات بجانب الترفيه. تضم الملاهي عدد كبير من المطاعم ومتاجر الحلوي والسناكس. 

تبدأ ساعات العمل داخل ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة من الساعة 11 صباحا حتي منتصف الليل ماعدا أيام الجمعة والسبت والأحد تستمر الملاهي حتي الساعة ال1 صباحا. ويبلغ سعر التذكرة حوالي  119 ريال سعودي ويكون فيها 60 نقطة للعب بهم

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 119 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+966 50 655 7794

استكشف الخيارات الأخرى