0 (0 Reviews)
From: 10 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر حديقة ملاهي قصر المرح المدينة المنورة من أماكن الترفيه المميزة في المدينة المنورة ويذهب إليها العائلات والأصدقاء والسياح لقضاء وقت ممتع مليء بالترفيه واللعب. كما تعد حديقة ملاهي قصر المرح المدينة المنورة مركز ترفيهي متكامل يضم ألعاب الكترونية والعاب حركية ومطاعم لبيع أشهى الأطعمة ومقاهي لتناول المشروبات وأماكن للجلوس. 

تقع حديقة ملاهي قصر المرح المدينة المنورة علي طريق النخيل، المدينة المنورة. وتبعد الملاهي حوالي 26.4 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  وحوالي 12.7  كم عن المسجد النبوي الشريف.

تعد حديقة ملاهي قصر المرح المدينة المنورة من الأماكن المفضلة للأطفال وذلك لأنها تحتوي علي العديد من الألعاب الالكترونية والحركية والعاب الفيديو جيم التي تلائم الأطفال وتتميز الملاهي بالأمان حيث لا يسمح بخروج أي طفل من بوابة الملاهي بدون رفقة والده أو والدته. كما تعد حديقة ملاهي قصر المرح المدينة المنورة مدينة تعليمية تكسب الأطفال بها العديد من المهارات والقدرات بجانب الترفيه. تضم الملاهي عدد كبير من المطاعم ومتاجر الحلوي والسناكس. 

تبدأ ساعات العمل داخل حديقة ملاهي قصر المرح المدينة المنورة يوميا من الساعة 5 مساءا حتي الساعة 2 صباحا. ويبلغ سعر التذكرة حوالي  10 ريال سعودي للكبار وحوالي 5 ريال سعودي للأطفال

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 10 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى