0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإسبانية, الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة ديل أويستي، التي تشتهر بإسم حديقة الغرب، المعروفة بتصميمها الإنجليزي، والتي تتميز بأشجار دائمة الخضرة التي عادة تكون موجودة في الشمال مثل أشجار الصنوبر. كما أن لديها مميزات أخرى تشتهر بها، مثل حديقة الورود الجميلة بالاضافة إلى نافورة المياه الضخمة والمحاطة بالأزهار. يتميز التجول في الحديقة عندما تتفتح كل الورود في فصل الربيع  طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهر. إن حديقة دل أويستي واحدة من الحدائق في مدريد التي تستحق الزيارة التى يقبل عليها الكثير من العائلات والمجموعات والاصدقاء وتكون مناسبة ايضا للاطفال .

تقع حديقة ديل أويستي فى موقع متميز حيث تبعد عن مطار مدريد باراخاس الدولي الذي يكون المطار الدولي الرئيسي لمدينة مدريد وهو يكون أكثر المطارات ازدحاما والأكبر في مدينة إسبانيا بحوالى 22.2 كيلو متر كما تبعد حديقة ديل أويستي عن وسط مدينة مدريد بحوالى 2.5 كيلو متر . كما تتميز الحديقة بقربها من العديد من الفنادق و الكثير من الأماكن السياحية المختلفة الموجودة في المدينة .

يتوافر فى الحديقة ساحات خارجية واسعة و مقاعد المخصصة للجلوس لمحبي الإسترخاء والهدوء و أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، حيث يتوفر مسارات مخصصة للاستمتاع برياضة المشي والركض. كما أن تتميز الحديقة بالدخول المجاني .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى