0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإسبانية, الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

برلين مدريد بارك هي واحدة من أكثر الحدائق الفريدة والأكثر جاذبية في المدينة. سواء كنت ترغب في المشي على مهل أو التنزه مع الأصدقاء أو الاستمتاع بالجو ، فإن هذه الحديقة بها شيء للجميع. هنا نلقي نظرة فاحصة على كل مايقدمونه. إذا كنت في مدريد وتبحث عن مكان لقضاء اليوم ، فإن حديقة برلين تستحق الزيارة بالتأكيد. حيث تحتوي الحديقة على مساحة مفتوحة كبيرة ونافورة زخرفية ومساحة مفتوحة كبيرة مثالية للجري والمشي.

تقع برلين مدريد بارك فى موقع متميز حيث تبعد عن مطار مدريد باراخاس الدولي الذي يكون المطار الدولي الرئيسي لمدينة مدريد وهو يكون أكثر المطارات ازدحاما والأكبر في مدينة إسبانيا بحوالى 15.0 كيلو متر كما تبعد حديقة برلين عن وسط مدينة مدريد بحوالى 16.2 كيلو متر  .

يوجد ملعب للأطفال فحسب ، بل يوجد أيضا مساحة شاسعة من الشجيرات والغابات. والأفضل من ذلك كله ، أنه يقع بالقرب من ملعب بيرنابيو ، حتى تتمكن من الاستمتاع بلعبة كرة القدم أثناء وجودك هناك. حديقة برلين صغيرة الحجم وتغطى مساحة 5 هكتارات فقط ، لكنها تستحق الزيارة إذا كنت ترغب في زيارة ملعب برنابيو والاستمتاع بالمساحات الخضراء. حيث إذا كنت في منطقة مدريد ويرغب في الابتعاد عن صخب المدينة ، وتبحث عن شيء أكثر تحديدا ، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى. تحتوي الحديقة على العديد من الاستراحات و النوافير المزخرفة والمساحات المفتوحة الكبيرة. يوجد أيضا ملعب للأطفال ومساحة كبيرة من الشجيرات والغابات.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى