0 (0 Reviews)
From: 56 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد ملاهي دولفينا بارك من أشهر مدن الألعاب والترفيه في شرم الشيخ و يتوافد إليها عدد كبير من السياح علي مدار العام. يقدم المكان عروض ترفيهية ممتعة للكبار والصغار والعائلات باستخدام الدلافين التي يتم تدريبها علي القيام بحركات معينة والقيام بألعاب مائية مسلية بكل سهولة وخفة وتؤدي الدلافين الحيل المختلفة وتتفاعل مع الزوار. كما يمكن للأطفال إطعام الدلافين تحت إشراف المدربين المتخصصين.  

تقع ملاهي دولفينا بارك بشارع المجلس البلدي في هضبة أم السيد، علي بعد حوالي 11.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 22 كم من خليج نعمة.

تضم البارك أيضا أحواض سمك عديدة تعيش فيها العديد من الأسماك الملونة والكائنات البحرية النادرة وأسماك القرش الصغيرة ونجم البحر والأسماك الملونة مختلفة الحجم. كما يوجد عدد كبير من الألعاب المائية مثل الزلاقات المائية مختلفة الحجم والطول لتناسب الكبار والصغار ومسبح بالأمواج لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. 

كما تضم ملاهي دولفينا بارك عدد كبير من المطاعم والمقاهي لتناول الأطعمة المختلفة والمشروبات المنعشة الباردة والمشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي وغيرهم الكثير. يوجد أيضا مجموعة من البازارات لشراء الهدايا التذكارية والأنتيكات الفرعونية التي تعكس الحضارة المصرية القديمة. 

 سعر تذكرة عرض الدولفين حوالي 220 جنية للمصريين و الأطفال حوالي 110 جنية، بينما  الأخوة العرب حوالي 15 دولار للكبار وحوالي 8 دولار للأطفال. 

يكون العمل في دولفينا بارك ساعة واحدة من الساعة الـ 03:00 إلى الساعة 04:00 عصراً يومياً

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 56 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

info@dolphina.net

الموقع الالكتروني

Dolphina.net

رقم الجوال

+2012 25001900

استكشف الخيارات الأخرى