أهم حدائق و أنشطة الأطفال في مدينة شرم الشيخ

أهم حدائق و أنشطة الأطفال في مدينة شرم الشيخ

أهم حدائق و أنشطة الأطفال في مدينة شرم الشيخ

تضم مدينة شرم الشيخ عددا هائلا من المناطق السياحية الجذابة والمنتزهات  التي تتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات وتلائم كافة المراحل العمرية. تحتوي شرم الشيخ علي  العديد من الحدائق والمنتزهات التى يتوفر بها أماكن مخصصة للأطفال مزودة بأماكن للعب وممارسة الانشطة المختلفة. كما أن العائلة والأطفال يقضون وقت مميز ويصنعون ذكريات جميلة التي لا تنتسى مع  وتهيئ الحدائق أماكن لعب آمنة وذات حماية عالية ومناسبة للأبناء. 

يوجد بمدينة شرم الشيخ العديد من الوجهات والمتنزهات الشهيرة المناسبة للعائلات والأطفال ، حيث تضم العديد من الأنشطة المناسبة للأطفال مثل ألعاب الفيديو جيم في هوليود شرم الشيخ وألعاب مائية مختلفة وحمامات سباحة في كليو بارك . كما يمكن للعائلة الاستمتاع بألعاب  البلايستيشن والبلياردو وهناك ايضا منطقة مخصصة للعب الاطفال والعاب الـ زبلاين في دراجون ايلاند بارك

تهتم  جميع مناطق الترفيه  والملاهي بتوفير مقاهي ومطاعم عديدة متنوعة تقدم مختلف أنواع الأطعمة السريعة والأطعمة الصحية التي تناسب الأطفال حفاظا على صحتهم، كما تحتوي مدن الترفيه على المقاهي التي تقدم مختلف أنواع المشروبات الطازجة والمنعشة لاسترداد طاقة الأطفال بعد اللعب. 

تقع هوليوود شرم الشيخ التي تعد من أشهر مدن الألعاب والترفيه في شرم الشيخ ويحرص علي زياراتها السياح والعائلات دائما عند زيارة مدينة شرم الشيخ علي بعد حوالي 9.9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وحوالي 4.3 كم من خليج نعمة.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك