0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد رحلة رأس محمد و الجزيرة البيضاء باليخت من أمتع الرحلات في شرم الشيخ، رحلة للاسترخاء و الاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و استنشاق هواء البحر الصحي. تعتبر محمية رأس محمد من أجمل المحميات الطبيعية حول العالم وواحدة من أفضل عشر أماكن لممارسة رياضة الغطس علي مستوى العالم. تضم محمية رأس محمد كنوز بحرية مثل الأسماك النادرة والشعب المرجانية النادرة، وكنوز برية مثل الثعالب، الزواحف و الطيور المهاجرة، كما أنها تحتوي على حفريات يعود عمرها لأكثر من 75 مليون عام مضت.يرجع تسمية المحمية بهذا الاسم لأنها  تبدو بجزأيها المائي والبري كرأس رجل له لحية ضخمة لذلك أطلق عليها محمية رأس محمد.

تقع محمية رأس محمد عند التقاء خليج السويس وخليج العقبة في محافظة جنوب سيناء، علي بعد حوالي 43.5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي. من أهم معالم محمية رأس محمد شجر المنجروف، البحيرة المسحورة، شق الزلزال، بوابة رأس محمد، بانوراما رأس محمد و المنظار. أهم الشواطئ في محمية راس محمد مرسي بريكا، الغزلاني، السويسي، اليولاندا، شاركس ابزرفتور.

 يمكنك أيضا الاستمتاع  برحلة بحرية طوال اليوم في محمية رأس محمد، تشمل الرحلة قضاء اليوم علي يخت كبير مكون من دورين وأدوات الغوص مثل الزعانف والماسك بوفيه غداء مفتوح. يتم التحرك باليخت منذ الصباح الباكر في ال8 صباحا، وعند الوصول إلى الجزيرة البيضاء يمكنكم السباحة و أخذ الصور التذكارية لمدة ساعة، بعد الانتهاء من الوقفة الأولى يتم التحرك باليخت و عمل وقفتين في أماكن مختلفة للسباحة بالماسك و الزعانف و مشاهدة جمال الشعب المرجانية و الأسماك الملونة، برنامج الرحلة يشمل غداء بوفية مفتوح بعد الوقفة الثانية و مشروبات طوال الرحلة، بعد الانتهاء من الوقفة الثالثة يتم التحرك والعودة إلى الميناء حوالي الساعة  الرابعة عصرا

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى