0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد محمية أبو جالوم من أجمل وأشهر وأقدم المحميات الطبيعية وأكثرها تنوع في جنوب سيناء ودهب وتعد من أشهر المناطق السياحية التي يعشق السياح الذهاب إليها عند زيارة شرم الشيخ للاستمتاع بطبيعتها البرية والبحرية الساحرة. تشتهر رأس جالوم بأنها من أجمل الأماكن لممارسة رياضة الغطس و السنوركلينج وذلك لأنها مليئة بالأسماك الملونة النادرة والشعب المرجانية المختلفة. كما يستمتع السياح بالسباحة علي الشاطئ وسط الأسماك الملونة التي تحيط المياه من كل مكان.

تقع محمية أبو جالوم و منطقة البلوهول في جنوب سيناء، وتطل على خليج العقبة على الطريق بين شرم الشيخ وطابا بمنطقة تسمي وادي الرساسة. تقع المحمية علي بعد حوالي 96 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 100 كم من خليج نعمة.

لعشاق التخييم، يمكنك نصب خيمتك ليلًا تحت النجوم المتلألئة والسماء الصافية، مع تناول وجبة معدة على نار الحطب، ثم شرب الشاي العربي علي الحطب وتناول المارشميلو المشوي علي النار في سهرة بدوية مليئة بالغناء لا تنتسى علي ضوء القمر. 

كما يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري بعربية الدفع الرباعي أو بركوب البيتش بجي أو على ظهور الجمال لرؤية الجبال الشاهقة، ورصد الالتواءات الصحراوية المرسومة بين المرتفعات والمنحدرات.

كما تقع منطقة البلوهول علي بعد 15 دقيقة من محمية أبو جالوم، وهي بحيرة ساحرة تخطف الأنفاس بشعابها المرجانية الملونة التي يعشق السياح وعشاق الغطس والمغامرة الذهاب للسباحة بها واستكشاف الأسماك المختلفة. ويوجد ايضا مجمع للمطاعم والكافيهات في المنطقة لتناول الأطعمة والمشروبات المنعشة المختلفة وسط أجواء حيوية ووسط الطبيعة الساحرة

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى