0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الجورجية

معلومات عن هذا النشاط

تعد مدينة كازبيجي من أجمل وأشهر مدن جورجيا ويعشق العديد من السياح الذهاب اليها في رحلة لمدة يوم لاستكشاف جمال الطبيعة الساحرة بها. تضمن لك السياحة في كازبيجي الحصول على تجربة فريدة مليئة بالمتعة والإثارة حيث تكون محاطة بجبال القوقاز الشاهقة والطبيعة الجبلية الساحرة والفنادق الفاخرة والعديد من المعالم السياحية والتاريخية القديمة التي تحكي تاريخ المدينة منذ العصور القديمة. 

تبعد كازبيجي عن تبليسي حوالي ساعتين ونصف وتقع على بعد حوالي 131 كم من العاصمة تبليسي، وحوالي 168 كم عن مطار تبليسي الدولي. كما تبعد عن روسيا حوالي 10 كم فقط. 

تبدأ رحلة اليوم الواحد بالتحرك بالباص من مدينة تبليسي وبمجرد الوصول إلى مدينة كازبيجي يتم التحرك إلى زيارة أشهر معالمها مثل بحيرة بازليتي الساحرة للاسترخاء أمام مياهها النقية الزرقاء والاستمتاع بطبيعتها الساحرة. بعد ذلك يتم التحرك إلى شلالات جفيليتي لالتقاط أجمل الصور التذكارية وسط الشلالات الخلابة. يتم التحرك بعد ذلك على طول طريق داريالي الشهير المليء بالصخور وهو طريق وسط الجبال وصولا إلي  جبل كازبيك الشهير وهو جبل شهير يتميز بمراكز التزلج المثيرة والمرافق الشيقة، كما يمكنك تسلق الجبل لمشاهدة المدينة بأكملها من فوق الجبل في منظر بانورامي خلاب. وفي طريق العودة إلي تبليسي يام المرور سريعا على العديد من المعالم السياحية مثل الكنائس وقلعة أنانوري ومواقع أثرية ودينية شهيرة

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى