0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإسبانية, الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

ريتيرو بارك هي واحدة من أكبر الحدائق في مدينة مدريد ، و من أهم اجمل الاماكن السياحية في مدريد خاصة و في اسبانيا عامه ، وتأخذك خارج النطاق الجمالي حيث تشتهر المدينة ، إلى مجموعة أخرى أكثر جمالا تمثلها الطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة. تم بناء ريتيرو بارك في القرن 19 ، وهو مخرج للسكان المحليين وكذلك السياح ، كما أنه قطب مهم للهواة من المساحات الخضراء المفتوحة الواسعة ، فهو يجد مشاهد رائعة ويوفر الهدوء والاسترخاء ، حيث ينتشر على مسافة تقارب 1400 كم. يأتي إليها ملايين السياح والسكان المحليين على مدار العام ، حيث أصبحت المدينة وجها طبيعيا للمدينة يتطلب من الزوار يوما ما الاستمتاع بثقافة المدينة الفريدة.

تقع ريتيرو بارك فى موقع متميز حيث تبعد عن مطار مدريد باراخاس الدولي الذي يكون المطار الدولي الرئيسي لمدينة مدريد وهو يكون أكثر المطارات ازدحاما والأكبر في مدينة إسبانيا بحوالى 19.8 كيلو متر كما تبعد ريتيرو بارك عن وسط مدينة مدريد بحوالى 1.4 كيلو متر  .

يتمتع جميع زوار حديقة ريتيرو بتنوعها الطبيعي والمتنوع ، مما يعزز جمالها في فصل الربيع ، وتمتد المساحات الخضراء المرتبة بقدر ما تستطيع العين رؤيته و مغطاة بالعديد من الأشجار . هناك العديد من أنواع الأشجار ، بما في ذلك شجرة الصنوبر الأكثر شهرة ، والتي يزيد عمرها عن 400 عام ، وتحتوي على العديد من النباتات والأعشاب والزهور الزاهية التي ترفع عينيك عن قوة جمالها.

هناك أيضا العديد من المعالم السياحية والأثرية ، بما في ذلك 2 من أشهر القصور في مدريد ، قصر ريتيرو و قصر فيلاسكيز من المهم للزوار المرور عبر القصر الزجاجي ، وهو مشتل ضخم خلاب ، حيث يوجد العديد من المعالم الأثرية وبعض المنحوتات والتماثيل الرائعة التي تجبر الزائرين على التفكير والاستمتاع. كما يوجد العديد من النوافير الرائعة المختلفة.

الدخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى