0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الديفهية

معلومات عن هذا النشاط

يقع المنتجع في الجزء الشمالي من جزر المالديف ، ويطل على بحيرة قديمة حافظت على نقاوتها البكر والشعاب المرجانية المحيطة بها ، ويضم أفضل المطاعم العالمية وأفضل الفنادق الفاخرة لعام 2008 ، ويضم المنتجع العديد من المطاعم الرائعة والمناظر الخلابة والخدمة الودية والمنتجعات الصحية الفاخرة وأفضل المطاعم التي ستنساها في فيلا شاطئية. لديك مستوى من الراحة يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع بدونه.تم بناء الفيلات على ضفاف البحيرة على ركائز متينة.

يكون منتجع والدروف أستوريا المالديف بالقرب من مطار فيلانا الدولي الذي يعرف باسم مطار ماليه وهو يكون المطار الرئيسي في جزر المالديف الذي يتميز بتوفير مجموعة من الخدمات .

والدورف أستوريا المالديف إثافوشي هو منتجع فريد من نوعه مع 3.5 كم من المساحات الخضراء والشواطئ المنتشرة على 3 جزر تحيط بالبحيرة ويتميز بموقع استثنائي بين أحضان البحر من الرمال البيضاء الناعمة والمياه البلورية الزرقاء .

يضم منتجع والدورف أستوريا المالديف إثافوشي حوالي 119 من الفيلات والأجنحة مع تصميمات داخلية جميلة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وبحيرات وحمامات سباحة ومطاعم عالمية ودور سينما خارجية ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال وملعب تنس ومرافق خاصة لحفلات الزفاف

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى