0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر فرع الثروة السمكية بينبع هو الأكواريوم ومتحف الأحياء المائية الوحيد والاول من نوعه علي الإطلاق في المدينة المنورة ويقع في ينبع في مبنى الثروة السمكية. يوفر الاكواريوم تجربة فريدة لزواره عشاق الحياة البحرية والذين يريدون أن يغوصوا في أعماق الحياة البحرية والكائنات البحرية. يحب الزوار والسياح خاصة العائلات والأطفال الذهاب إلي ينبع الثروة السمكية للتعرف علي الأسماك والكائنات البحرية المختلفة، حيث يشاهد الزوار نماذج حقيقية محنطة لمجموعة متنوعة من الأحياء البحرية الفريدة و النادرة والغريبة؛ المفترس منها و الأليف و بعضها قد لا تكون شاهدت مثله في حياتك بأكملها مثل عرائس البحر و أسماك القرش الفريدة و السلاحف السامة و عقارب البحر وقنافد البحر والاخطبوطات و غيرها الكثير.

و يضم المتحف قسماً مخصصاً للتراث البحري و يحتوي هذا القسم على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات التي كانت تُستخدم في الصيد قديماً و هناك الحديث منها أيضاً، و أدوات الغوص و يوضح طرق الصيد المختلفة وتطورها على مر العصور. تأكد أنك ستعيش تجربة فريدة مليئة بالعلم والانبهار والاستمتاع أثناء التجول داخل الاكواريوم، كما يمكن للأطفال التقاط الصور بجانب الكائنات البحرية المحنطة. 

ويقع فرع ينبع الثروة السمكية في ينبع في مبنى الثروة السمكية، منطقة الشاطئ، المدينة المنورة، حوالي 19.6 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  و حوالي 11.6 كم عن المسجد النبوي الشريف.

يفتح فرع الثروة السمكية بينبع أبوابه من الساعة 8:00 صباحا، حتى الساعة 15:00 مساءا

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+966 14 322 7269

استكشف الخيارات الأخرى