0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الجورجية

معلومات عن هذا النشاط

كاتدرائية سيوني هي من أبرز المعالم السياحية الأثرية للعمارة الجورجية في العصور الوسطى، حيث تم بناء الكنيسة الأصلية في القرنين السادس والسابع، و تم تدميرها وإعادة بنائها بشكل متكرر، ولكن الشكل الحديث للكاتدرائية ينتمي بشكل كبير إلى القرن الثالث عشر، فعند زيارتك لمدينة تبليسي لا تفوت زيارتك الى كاتدرائية سيوني . حيث يكون العديد من الأنشطة التي تقوم بها داخل الكاتدرائية واستكشاف جميع المعالم التاريخية والأثرية الموجودة في جميع أطراف الكنيسة . والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالكنيسة من الداخل و التقاط العديد من الصور التذكارية بجوار اللوحات الجدارية المزخرفة والمزينة . ولا ننسى ممارسة الصلوات والعبادات الخاصة التابعة للطائفة الأرثوذكسية .

تقع كاتدرائية سيوني في موقع استراتيجي متميز في مدينة تبليسي حيث تبعد عن مطار تبليسي الدولي بحوالى 18 كيلو متر كما تبعد حوالي كيلو متر واحد عن وسط مدينة تبليسي . مما يجعل كاتدرائية سيوني تكون بالقرب من الكثير من المعالم السياحية المختلفة وبالقرب من مجموعة  من الفنادق المختلفة الموجودة فى المنطقة أو يمكنك انتهز الفرصة والتمتع بالجلوس في أحد المطاعم او الكافيهات الموجودة بالقرب من الكاتدرائية .

دخول كاتدرائية سيوني مجانا كمثل المعالم السياحية الدينية الموجودة فى مدينة تبليسي . ويكون أبوابها مفتوحة لجميع الزائرين طوال ايام الاسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً .

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+995 32 298 89 53

استكشف الخيارات الأخرى