0 (0 Reviews)
From: 24 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر كليو بارك من أكبر وأشهر وأجمل الملاهي والأماكن الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار والعائلات في شرم الشيخ التي تقدم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية. تم تصميم هذه الحديقة المائية علي الطراز الفرعوني وتضم كليو بارك عدد كبير من الألعاب المائية المختلفة الحجم والشكل لتناسب عشاق الإثارة و لتناسب جميع الأعمار. تتميز كليو بارك بأنها تحتوي علي منطقة مخصصة للعب الأطفال ومنطقة أخرى مخصصة لألعاب الكبار لكي يحصل كل شخص علي كفايته من الألعاب في مكان واحد.

تقع كليو بارك في شارع السلام، محافظة جنوب سيناء، علي بعد حوالي 11.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 2.9 كم من خليج نعمة.

إذا كنت مع عشاق الألعاب المائية، فإن كليو بارك هي المكان المثالي لك حيث أن الألعاب كلها مليئة بالإثارة والتشويق. يمكنك الاستمتاع بركوب الألعاب المائية المثيرة في المتنزه مثل كوينز تروفي، ثعبان الرعب، المعبد الأخير، هجوم سكوربيو، و الهرم المفقود. كما يمكنك عبور درب كليوباترا المليء بالأمواج المتلاطمة، والاشتراك بمغامرة نهر النيل وركوب زحليقة أكوا لوب وشريحة تسونامي. يمكنك أيضا الاسترخاء في رحلة ينابيع النيل الكسولة  والاستمتاع مع أطفالك في حمامات السباحة المختلفة الموجودة في البارك. كما يوفر المكان مراكز للتدليك

يوجد ايضا عرض الدمى للاطفال ويمكنهم أيضا الحصول علي رسومات علي الوجه. تضم البارك ايضا مجموعة من المطاعم والمقاهي لتناول الطعام. بالنسبة لساعات العمل، تعمل الملاهي طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً وتبدأ أسعار الدخول من 200 جنيه مصري

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 24 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+2015 53142006.

استكشف الخيارات الأخرى