0 (0 Reviews)
From: 112 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

ناشونال أكواريوم أبوظبي هو عبارة عن حوض الأحياء المائية الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، حيث انه يكون تجربًة متميزة وفريدة للتواجد ضمن الحياة البرية المائية حيث أن ناشونال اكواريوم ابوظبي تضم أكثر من 46 ألف حيوان عبارة عن أكثر من 330 نوعًا فريدًا. منقسمين على 10 مناطق مخصصة في الأكواريوم حيث انها عبارة عن جمع بين الكنوز الطبيعية لدولة الإمارات وحطام البحر الغارق وكهوف المحيط الأطلنطي، وصولاً إلى الغابات التي غمرتها الفيضانات، والبراكين النارية والمحيط المتجمد ، حيث يكون هناك أكثر من 60 منطقة جذب التى تجعل زائريها سوف يشعرون بالسعادة والإثارة . 

تقع ناشونال أكواريوم أبوظبي في موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد ناشونال أكواريوم أبوظبي حوالي 17 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 18 كيلو متر مما يجعل ناشونال أكواريوم أبوظبي من الأماكن الترفيهية والحدائق المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع ناشيونال أكواريوم أبوظبي بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

يتوفر فى ناشونال أكواريوم أبوظبي مجموعة من الجولات بالقوارب الشراعية التي تكون زجاجية من القاع حتى تعطى فرصة لزائريها بمشاهدة والتعرف عن قرب على الحيوانات مع أسماك القرش و طائر البفن ومجموعة متنوعة من الكائنات البرية و البحرية الفريدة من نوعها .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 112 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

info@thenationalaquarium.ae

الموقع الالكتروني

https://thenationalaquarium.ae/ar

استكشف الخيارات الأخرى