0 (0 Reviews)
From: 301 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

ياس ووتروورلد جزيرة ياس هي مدينة ألعاب مائية من اكثر الاماكن الموجودة فى مدينة أبوظبي التى تحمل بداخلها أجواء مليئة بالمغامرة والمرح واللعب والتى يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين للتمتع بمجموعة مميزة من الانشطة و الالعاب المائية المختلفة المناسبة لمختلف الأعمار حيث يتوفر بها أكثر من 40 لعبة مشوّقة ومنزلقًات مائيًة المتعرجة و أنشطة مبهجة و ركوب الأمواج من اروع المغامرات المائية المذهلة بمختلف مستويات التشويق قائمة على المياه . كما يتوفر بالحديقة بحيرة الأمواج الهائلة التى تستمتع بها الكثير وخاصة الأطفال .

تقع حديقة ياس ووتر وورلد أبوظبي في جزيرة ياس مما يجعل الحديقة تقع فى موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد الحديقة حوالي 12 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 12 كيلو متر مما يجعل حديقة ياس ووتر وورلد أبوظبي من الحدائق المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع حديقة ياس ووتر وورلد أبوظبي بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

ياس ووتر وورلد أبوظبي يوميا طوال أيام السنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 301 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

https://www.yaswaterworld.com/ar

رقم الجوال

+971 2 496 8000

استكشف الخيارات الأخرى