أفضل الفنادق شهرة في أحياء مدينة برشلونة

أفضل الفنادق شهرة في أحياء مدينة برشلونة

أفضل الفنادق شهرة في أحياء مدينة برشلونة

تتميز برشلونة بموقعها المتميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهي عاصمة إقليم كتالونيا الإسباني، كما عرف عن مدينة برشلونة الهندسة المعمارية الفريدة و المأكولات اللذيذة و الحياة الشعبية النابضة بالحياة والشواطئ الرائعة والمباني التاريخية والكنائس العريقة والميداين الشهيرة التي يعشق السياح والزوار استكشافها والاستمتاع بجمالها. 

تتميز أحياء برشلونة الشهيرة بجمالها وتراثها وتاريخها، كما تضم جميع أحياء برشلونة عددا كبيرا من أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية وتضم العديد من المعالم والأنشطة السياحية، كل ذلك بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في أحياء برشلونة المختلفة، كما أن برشلونة تتمتع بالتعدد الثقافي والحضاري والتاريخي، والتي يمكن أن تعثر في أحيائها على جميع مستويات الحياة وستجد ايضا تنوع في الفنادق، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية وتعد برشلونة مدينة عالمية مكتظة بالأحياء الراقية ذات أصالة قديمة تمتنع بالتاريخ والحضارة، كما أن معظم شوارعها على مستوى عالي جدا من الرقي والفخامة

 تتميز برشلونة بوجود مناطق راقية وأماكن سياحية كثيرة و تضم ايضا العديد من أماكن الاقامة الفخمة والمنتجعات الصحية والسياحية والشقق الفندقية وبيوت الشباب، وهناك الكثير من المناطق السكنية الراقية التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات السكان المحليين و الأجانب، كما تتميز برشلونة  بتوفر العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المرافق الصحية والمباني التعليمية والمرافق التجارية العالمية والحدائق والمتنزهات ومدن الترفيه وغيرهم الكثير. 

تتوزع فنادق برشلونة في جميع أحيائها ولعل أشهر هذه الأحياء الدائمة مليئة بالسياح والسكان حي جراسيا، الحي القوطي، حى سانتس مونتجويك، حى برشلونيتا، حى ليه كورتس، حى ساريا، وحى الرافال ويبعد حي جراسيا الشهير حوالي 15.8 كم عن مطار برشلونة الدولي وحوالي 4 كم عن وسط مدينة برشلونة.

أفضل الفنادق في حي جراسيا

يعتبر حي جراسيا من أفخم أحياء مدينة برشلونة التي تمتاز بالهدوء و يوفر لزواره الاستمتاع بأجواء القرية الصغيرة حيث يقدم الحى الكثير من المميزات المختلفة و الجميلة حيث يمنح زائريه والسائحين المقبلين للإقامة في أحد الفنادق المختلفة الموجودة فيه فرصة ذهبية حيث يكون قريب من العديد من الأماكن السياحية المختلفة، ويعد فندق ماندارين أورينتال من افضل فنادق برشلونة وأفضل الفنادق في حي جراسيا، كما يوجد في الحي حديقة جويل ومجموعة من الساحات المتميزة كما أنه يوفر للزائرين التنقل بسهولة إلى مختلف أحياء المدينة من خلال وسائل المواصلات المختلفة المتوفرة فى الحى. 

يقع حي جراسيا فى موقع استراتيجى فى قلب مدينة برشلونة حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي حوالي 18 كيلو متر الذى يكون ثاني أكبر مطار في دولة اسبانيا، كما يبعد عن وسط مدينة برشلونة حوالى 4 كيلو متر.

تحتوي معظم فنادق حي جراسيا الراقي على مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك، و توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية

كما توجد خدمات مميزة في فنادق برشلونه تساعدك في إقامتك لتوفير مزيد من السعادة والراحة كخدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر لزيارة المعالم السياحية المختلفة، تسجيل سريع للوصول والمغادرة و مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق وتضم فنادق ومنتجعات منطقة جراسيا غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة وانترنت مجاني.

أفضل الفنادق في الحي القوطي

يعد الحي القوطي من أقدم الأحياء الموجودة فى مدينة برشلونة الذى يهتم بزيارته المهتمين بالثقافة و التاريخ من كافة أنحاء العالم، يتيح الحي القوطي فرصة لزائريه مشاهدة والتعرف على تاريخ اسبانيا العريق و جمال بنياته و جدران العتيقة و التعرف على تاريخها العتيق الذي يرجع الى العصور الوسطى 

يقع الحي القوطي في قلب المدينة القديمة حيث يكون موقع استراتيجى فى مدينة برشلونة حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي حوالي 18 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة برشلونة بحوالى 2 كيلو متر.

تقدم فنادق الحي القوطي خيارات فريدة للمأكولات والمشويات والأطباق العالمية، كما يتميّز ببوفيه الإفطار الممتاز الشهي مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة كما يمكنك الاستمتاع بمشروب منعش ووجبة خفيفة في البار، و يوجد بفنادق الحي القوطي مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك، كما توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق، و تضم فنادق ومنتجعات الحي القوطي غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني

أفضل الفنادق في حي سانتس مونتجويك

يعتبر حي سانتس مونتجويك حيا واسعا ملئ بالتنوع حيث يقدم مزيجًا من المساحات التجارية و السكنية والخضراء كما يتوفر بالحى مجموعة من الحدائق و المناظر الطبيعية الخلابة الساحرة و المتاحف . تتميز منطقة سانتس مونتجويك أنها من أكثر المناطق مثالية للذين يبحثون عن حياة أكثر هدوءًا  يتوفر بالحى العديد من الانشطة الممتعة للزائرين والسائحين والمقيمين في الحى 

يقع حي سانتس مونتجويك فى موقع استراتيجى فى مدينة برشلونة حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي بحوالى 13.7 كيلومتر الذى يكون ثاني أكبر مطار في دولة اسبانيا  كما يبعد عن وسط مدينة برشلونة بحوالي 5.6 كيلو متر. مما يجعل موقع حى سانتس مونتجويك مميز حيث يتوفر به العديد من الفنادق السياحية والكثير من المطاعم و الكافيهات المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية المنتشرة فى الحى .

تحتوي جميع فنادق برشلونه ومنتجعات حي سانتس مونتجويك بشكل خاص على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الاسباني والغربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وقاعات اجتماعات كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة والحدائق الواسعة و حمامات السباحة كما يوجد بالفنادق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في حي برشلونيتا

حى برشلونيتا واحدا من أهم الأحياء السياحية الجذابة فى مدينة برشلونة الذى يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.

يقع حي برشلونيتا فى موقع استراتيجى فى مدينة برشلونة حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي حوالي 17.6 كيلو متر الذى يكون ثاني أكبر مطار في دولة اسبانيا  كما انه يقع بالقرب من وسط المدينة حيث يبعد عن وسط مدينة برشلونة بحوالي 3.7 كيلو متر، يتميز حي برشلونيتا بوجود أحد الشواطئ المميزة والاكثر شهرة والكثير من المطاعم البحرية المتميزة فى منطقة الصيادين القديمة الموجود في منطقة برشلونيتا التي تتميز بنكهة حقيقية للمدينة.

يضم حي برشلونيتا عددا كبيرا من أفضل فنادق في برشلونة والشقق الفندقية وأماكن الاقامة، و نضمن لك الضيافة ذات المستوى العالمي وخدمة مميزة حيث تقدم فنادق ومنتجعات حي هامرسميث وفولهام مجموعة رائعة من المرافق المصممة لراحتك مثل مكتب استقبال يعمل على مدى 24 ساعة، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، مرافق غسيل الملابس وتخزين الأمتعة. كما تحتوي جميع الفنادق على حمامات سباحة ومراكز سبا ومطعم وبار لتناول أشهى المأكولات والمشروبات على مدار اليوم

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق، و تضم فنادق ومنتجعات حي برشلونيتا غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، وحمام بمرافقه ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي ليه كورتس

يعتبر حي ليس كورتس أحد المناطق المتميزة الموجودة في مدينة برشلونة التي يعود أصوله إلى القرية القديمة التي تحمل الاسم نفسه ، وهي عبارة عن منطقة ريفية ذات أرض خصبة تقع تقريبًا بين مجرى ماجور يا وبلانكا، و تتكون مقاطعة ليس كورتس حاليًا من ثلاث مقاطعات وهم ليس كورتس بيدرالبيس ولا ماتيرنيتات وسانت رامون

يقع حي ليس كورتس في الجزء الغربي من سهل برشلونة، حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي بحوالي 13.5 كيلو متر. كما انه يقع بالقرب من وسط المدينة حيث يبعد عن وسط مدينة برشلونة بحوالى 5.3 كيلو متر.

تحتوي معظم فنادق حى ليس كورتس على مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك، وتوفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية

كما توجد خدمات مميزة تساعدك في إقامتك لتوفير مزيد من السعادة والراحة كخدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر للمعالم السياحية، تسجيل سريع للوصول والمغادرة و مكتب استقبال على مدار 24 ساعة كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. وتضم فنادق ومنتجعات حي ليس كورتس غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة وانترنت مجاني.

فندق صوفيا برشلونة، في مجموعة أنباوند باي حياة

أفضل الفنادق في حى ساريا

يعد حي ساريا من الأحياء المرموقة الموجودة فى مدينة برشلونة الفاخرة حيث يمزج الحي بين الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية والكثير من المرافق المختلفة و المساحات الخضراء المثالية للمشي والاستمتاع بالطبيعة والمناظر الطبيعية . 

يقع حي ساريا فى موقع استراتيجى فى قلب مدينة برشلونة حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي بحوالى 15.1 كيلو متر. كما انه يقع بالقرب من وسط المدينة حيث يبعد عن وسط مدينة برشلونة بحوالي 5.8 كيلو متر. 

كما يضم حي ساريا العديد من الشقق والفنادق الفاخرة، تقدم فنادق حي بادينغتون خيارات فريدة من المطاعم تقدم المأكولات والمشويات والأطباق العالمية، كما يتميّز ببوفيه الإفطار الممتاز الشهي مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بمشروب منعش ووجبة خفيفة في البار. كما يوجد بفنادق حي ساريا مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق، تضم فنادق ومنتجعات حي ساريا غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، ومريح وحمام بمرافقه ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي الرافال

يعد حي الرافال من أكثر الأحياء الموجودة فى مدينة برشلونة المفعم بالحيوية وهو من أقدم الأحياء في المدينة ولكنه يتميز بتنوع كبير مما جعل الحي يتحول سريعا خلال السنوات الأخيرة حيث استقطب الكثير من المستثمرين للقيام بالكثير من الاستثمارات وافتتاح الكثير من المتاجر وأماكن الإفطار المتأخر و البوتيكات العصرية ومجموعة من البارات . حيث يعتبر حى الرافال هو المركز الحضري لمدينة برشلونة. 

يقع حي الرافال فى موقع استراتيجى فى قلب مدينة برشلونة حيث يبعد عن مطار برشلونة الدولي بحوالى 15.0 كيلو متر. كما انه يقع بالقرب من وسط المدينة حيث يبعد عن وسط مدينة برشلونة بحوالي 1.9 كيلو متر.

تحتوي جميع فنادق ومنتجعات حي الرافال على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الاسباني والغربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وقاعات اجتماعات. كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة مثل الحدائق الواسعة و حمامات السباحة. كما يوجد بالفنادق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. 

توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك