أفضل فنادق جزيرة فوكيت ذات الأنشطة المختلفة

أفضل فنادق جزيرة فوكيت ذات الأنشطة المختلفة

أفضل فنادق جزيرة فوكيت ذات الأنشطة المختلفة

تحتوي جزيرة فوكيت على العديد من المناطق الترفيهية والطبيعية والدينية والحدائق والأنشطة المتنوعة، مما جعلها وجهة سياحية عالمية تجذب إليها عدد هائل من العائلات و العشاق والأزواج والسياح من كل مكان في العالم. كما توفر فنادق ومنتجعات بوكيت عددا هائلا من الخدمات المميزة والأنشطة المتنوعة  التي تجذب السياح من كل مكان في العالم مثل حفلات ليلية مليئة بالرقص والغناء داخل الملاهي الليلية الموجودة بالفنادق وعروض مسائية ترفيهية للأطفال، عشاء رومانسي وجلسات مساج للازواج وملاعب جولف في معظم الفنادق والمنتجعات الفاخرة وأنشطة وألعاب مائية تناسب الأطفال والعائلات وغيرهم الكثير.

تتوزع فنادق في فوكيت والمنتجعات السياحية في  مناطق و شواطئ جزيرة فوكيت  السياحية المختلفة مثل أمفور موينج، تشالونج ، شاطئ كاتا ، كاثو، شاطئ ناي هارن، و شاطئ فوكيت راواي. تمتاز هذه المناطق باحتوائها على أفضل وأفخم الفنادق التي تنافس في خدماتها أفضل فنادق الشرق الأوسط  وآسيا. 

ستري في جميع مناطق و شواطئ جزيرة فوكيت الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء والمياه الصافية والشعب المرجانية الملونة والشواطئ الرملية الذهبية  التي تسمح بالقيام بالعديد من الأنشطة خلال النهار بدايةً من التجول واللعب وسط المساحات الخضراء واستنشاق الهواء النقي وايضا السباحة واستكشاف الطبيعة الساحرة في جميع أنحاء الجزيرة، كل ذلك بجانب ممارسة رياضة الجولف في ملاعب الجولف المختلفة الموزعة في الفنادق والمنتجعات الفخمة.

أفضل الفنادق التي تتميز بوجود ملاعب جولف في جزيرة فوكيت

تتميز فنادق ومنتجعات جزيرة فوكيت بأن العديد منها يضم ملاعب جولف مجهزة علي أعلي مستوي لعشاق لعبة الجولف. تضم فنادق بوكيت تايلاند والمنتجعات المفاخرة ملاعب جولف كبيرة مجهزة بأحدث عربات الجولف ومضارب جولف حديثة. يمكن لعشاق الجولف قضاء أجمل عطلة في فنادق وأماكن إقامة فوكيت المختلفة  التي تحتوي على كل ما يحتاجونه من حمامات سباحة ومركز سبا ومركز لياقة بدنية وملاعب جولف واسطبلات للأحصنة وانترنت مجاني و خدمة تنظيف يومية وغرف واسعة بإطلالات مميزة على البحر  والشاطئ والمساحات الخضراء الواسعة. 

  كما توفر الفنادق والمنتجعات  الفاخرة إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم الفنادق غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة بعضها يطل على ملاعب الجولف الكبيرة. 

كما يوجد بالفنادق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك وأصدقائك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية. كما تتوفر ألعاب مائية وأنشطة مائية على الشواطئ مثل البانانا بوت وركوب البراشوت والجيت سكي.

تحتوي فنادق الجولف علي شواطئ خاصة ومطاعم متنوعة تقدم أطعمة مختلفة من كل مكان في العالم وخاصة الأطعمة الصينية والآسيوية ، كل ذلك بجانب المشروبات الاستوائية المنعشة.

يعد منتجع تينيدي جولف بوكيت من اشهر المنتجعات في جزيرة فوكيت التي تضم ملاعب مخصصة للجولف، وتبعد حوالي 30.5 كم عن مطار بوكيت الدولي

أفضل الفنادق التي تناسب العائلة في فوكيت

تحتوي جزيرة فوكيت على العديد من المناطق الترفيهية والطبيعية والدينية وأماكن التسوق والحدائق و الأسواق الشعبية والأنشطة المتنوعة، مما جعلها وجهة سياحية عالمية تجذب إليها عدد هائل من العائلات والسياح من كل مكان في العالم. كما توفر فنادق ومنتجعات وفلل فوكيت عددا هائلا من الخدمات المميزة التي تجذب العائلات الباحثين عن الاستجمام والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة. تناسب معظم فنادق فوكيت العائلات والأطفال وتقدم لهم مجموعة من الخدمات مثل حمامات السباحة، و مطاعم تقدم أكلات متنوعة تناسب الأطفال والكبار، أنشطة مائية وألعاب عديدة على الشواطئ الخاصة بالفندق أو المنتجع بالإضافة إلى الأمان الذي يوجد في جميع الفنادق.

 تحتوي الفنادق العائلية على عروض ترفيهية ليلية ومراكز سبا لمساعدة الآباء على الاسترخاء والاستجمام في أجواء هادئة ومريحة و مراكز لياقة بدنية وحمامات سباحة مدرجة تناسب الأطفال والعائلات.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات الفاخرة إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق تناسب العائلات. تضم الفنادق غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة. فمن اجلك اعدت الفنادق والمنتجعات الفاخرة كل ما تحتاجه داخل غرفة عصرية وايضا وسائل تقنية حديثة مثل شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية لمشاهدة ما تحب من برامج وافلام وأسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح، وغرف عائلية واسعة لك ولاطفالك وحمام بمرافقه ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

كما تضم الفنادق التي تناسب العائلات مطعم رئيسي كبير يقدم مختلف أنواع الطعام والأكلات التي تتنوع بين الصيني والتايلاندي و المأكولات الآسيوية والغربية. كما يوفر المطعم أكلات تناسب الأطفال أيضا أماكن مخصصة لتناول الآيس كريم.

افضل الفنادق لقضاء شهر العسل في فوكيت

تعرف فوكيت بأنها جزيرة العشاق والرومانسية، وتعد من أكثر الوجهات السياحية التي يذهب إليها الأزواج لقضاء شهر العسل، وذلك لما تحتويه من مناظر طبيعية ساحرة و خصوصية عالية وأماكن ترفيهية متنوعة ومزارات سياحية كثيرة. 

توفر الفنادق الخاصة بشهر العسل في جزيرة فوكيت تجربة فريدة من نوعها للأزواج الذين يحتفلون بشهر العسل، حيث تعد الفنادق والمنتجعات والفلل الخاصة بشهر العسل في فوكيت ملاذًا رومانسيًا للأزواج لما توفره من أجواءً هادئة وخاصة، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بالخصوصية والهدوء. توفر فوكيت عددا كبيرا من الفنادق والمنتجعات والفلل المخصصة للكبار والشباب والمتزوجين حديثا، وتضم هذه الفنادق مجموعة مميزة من الخدمات التي تجذب العشاق الذين يبحثون عن الهدوء والاستجمام

تتميز الغرف في فنادق شهر العسل في فوكيت فنادق بإطلالات خلابة، وتصميم داخلي فاخر، وديكورات راقية بأحدث التصميمات مع الأسرّة المزخرفة والإضاءة اللطيفة، كما توفر خدمات مخصصة للأزواج الذين يحتفلون بشهر العسل قد تشمل هذه الخدمات ترحيبًا خاصًا بالزوجين، مثل باقة من الزهور والشوكولاتة في الغرفة وقد توفر أيضًا خدمة الإفطار في السرير، وترتيبات خاصة للعشاء الرومانسي في المطعم أو داخل الغرفة. 

كما نجد السراير مزينة بالورود الحمراء ويتم رسم الفوط على أشكال طائر الفلامنجو، و يتم تقديم هدايا مجانية وضيافة مميزة للأزواج من مشروبات مجانية ورحلات مجانية، وأحيانا يتم تقديم جلسة مساج مجانية للأزواج. كن واثقا أنك لن تجد أفضل من أماكن الإقامة في بوكيت لقضاء شهر عسل مميز مليء بالاسترخاء.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك