أهم السينمات في مدينة أبوظبي

أهم السينمات في مدينة أبوظبي

أهم السينمات في مدينة أبوظبي

من منا لا يحب مشاهدة الأفلام العربية والعالمية وسط أجواء ممتعة ولذيذة بصحبة اصدقائك او افراد عائلتك وانت تجلس فى احد الاماكن المخصصة وسط أجواء جلوس هادئة و باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة والأصوات النقية وانت تناول الفشار او تشرب أحد مشروباتك اللذيذة بين فترة وأخرى؟ حيث تعد تجربة السينما و الذهاب إلى دور عرض السينما في مدينة أبوظبي من أكثر الأماكن والوسائل الترفيهية المحببة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص مع اختلاف الفئات العمرية والأذواق المختلفة ، السينما في إمارة أبوظبي تقدم تجربة ممتعة وفريدة من نوعها حيث يتوفر بداخل السينمات شاشات عرض ضخمة والتى تكون ذات تأثيرات صوتية ومرئية حيث تعتمد على أحدث التقنيات المحيطية التى تصل الى ثمانية الأبعاد ، بالاضافة إلى الإضاءة التي تتناسب وتتكيف مع الافلام المعروضة الذي يتم عرضه، ولا نستطيع أن نجهل دور العرض التى تتميز بتوفير المقاعد المريحة والمرافق والخدمات العصرية والحديثة التي توفرها السينما للزوار والسائحين المقبلين على قضاء اوقات ممتعة مليئة بأجواء من الفرح والبهجة والسعادة لمشاهدة أفضل الأفلام العالمية و العربية المختلفة .

تتوفر العديد من دور السينما في مدينة أبوظبي المختلفة و المتنوعة التي تتيح لمحبي مشاهدة أحدث الأفلام و العروض المختلفة وسط أجواء مثالية و ممتعة و مميزة برفقة احد اصدقائك او وسط اسرتك وعائلتك حيث يمكنك زيارة الكثير من السينمات التى تكون منتشرة في معظم المولات والأحياء المختلفة الموجودة في إمارة أبوظبي .

فوكس سينما

سينما فوكس أبوظبي من أبرز دور العرض والسينما الموجودة في الإمارات وبالأخص إمارة أبوظبي حيث انها تكون سلسلة من قاعات المسرح والسينما ذات الأهمية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط والتى تدير عن طريق مجموعة ماجد الفطيم والتي يكون مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة . حيث ان تتميز سينما فوكس بأنها مزودة بأفضل التقنيات على المختلفة على مستوى عالمي من الجودة ونقاء الصوت ، والتى تضم ما يزيد عن 129 شاشة عرض في مدن الإمارات والدول المجاورة أيضاً. حيث يكون سينما فوكس تشتمل فروعها فى العديد من الاماكن والكثير من المولات المختلفة مثل فوكس سينما المارينا مول ابوظبي، أبراج نيشن ياس مول، بالإضافة إلى سينما فوكس غاليريا مول ابوظبي، وأشهرها فرع أبوظبي مول سينما وسينما فوكس ياس مول الذي يعرض الكثير من الأفلام في قاعات مختلفة و بمجموعة من التقنيات المختلفة منها افلام ثنائية الابعاد وأفلام ثلاثية الابعاد اوفلام فوكس مكس وافلام الايماكس .

تقع سينما فوكس في أبوظبي مول، الزاهية حيث يكون موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد سينما فوكس حوالي 42 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 43 كيلو متر مما يجعل سينما فوكس من الأماكن المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من االأماكن السياحية والدينية والطبيعية وأماكن التسوق المختلفة و الحدائق و المنتزهات الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع سينما فوكس بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

h

سينما جراند المارية

سينما جراند المارية هى من احد السينمات المشهورة في إمارة أبوظبي و افضلها التى تم إنشاؤها في مدينة أبوظبي من عام 2000 حيث أنها تضم 9 صالات عرض حديثة والتى تكون مزودة بأحدث ما يمكن أن تجده من تكنولوجيا وتقنيات صوتية و مرئية حديثة ، كما انا سينمات جراند المارية تتميز بتوفير مقاعد مريحة ومتطورة وأقسام مخصصة للعملاء المهمين حيث يمكن حجزها تتمتع بواحدة من التجارب التى لا تنسي والفريدة من نوعها والتمتع بأحد مشاهدة واحد من أفلامك المفضلة سواء المحلية او العالمية برفقة مجموعة من عائلتك أو بصحبة أحد اصدقائك وسط أجواء ممتعة ومبهجة .

تقع سينما جراند المارية في مارية مول حيث يكون موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد سينما جراند المارية حوالي 42 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 43 كيلو متر مما يجعل سينما جراند المارية من الأماكن المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من االأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة و الحدائق و المنتزهات الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع سينما جراند المارية بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك