أهم المولات في مدينة أبوظبي

أهم المولات في مدينة أبوظبي

أهم المولات في مدينة أبوظبي

تتميز دولة الإمارات المتحدة وبالأخص إمارة أبوظبي بأنها تضم مجموعة من المولات التجارية التي تعمل على منافسة المولات العالمية الشهيرة حيث يعود السبب في ذلك إلى توفير العديد من المرافق والخدمات الفريدة والمتنوعة الموجودة داخل المولات . حيث تعمل إمارة أبوظبي على توفير مجموعة من المولات المتميزة التى يقبل عليها الكثير من العائلات والاصدقاء لقضاء أفضل الأوقات والتجمعات المختلفة حيث يتوفر فى مولات ابو ظبي العديد من المحلات و التوكيلات و البرندات المختلفة لعلامات تجارية مختلفة وماركات محلية و عالمية حتى تستطيع ان تحصل على إرضاء مختلف الأذواق والمتطلبات والاحتياجات المختلفة والتى تتناسب مع جميع الميزانيات . كما تتضمن المولات مجموعة كبيرة من المطاعم و مقاهي ابوظبي المختلفة التى تكون من مختلف أنحاء العالم والتي تقدم مجموعة مميزة من الاطعمة الطازجة الشهية لتلبية جميع الأذواق حيث يكون بها مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الأمريكية و المطاعم العالمية التى تقدم افضل التشكيلات المميزة .

ولا نستطيع أن نغفل عن دور المولات فى توفير الكثير من الأماكن الترفيهية المختلفة فى المولات حيث يوجد العديد من الانشطة و اماكن الترفيه والألعاب المختلفة التى تخدم الأطفال والكبار معا والى جانب كل ذلك توفر سينمات و مرافق مختلفة واماكن خدمية حتى تجد كافة وسائل الراحة و المتعة والانبساط فى كل آن واحد دون الاحتياج إلى التنقل الكثير وإهدار الوقت .

ياس مول أبوظبي

ياس مول أبوظبي من اكثر المركز التجاري الأشهر والأفضل في إمارة أبو ظبي فهو يعتبر أكبر مشروع تجاري موجود في العاصمة، حيث يتوفر به جميع الخيارات التي يحتاجها اليها الزائرين والسائحين والمقيمين ايضا بالاضافة إلى توفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة الموجودة في مول جزيرة ياس سواء للأطفال او الكبار.  

يتميز ياس مول بموقعه الاستراتيجى المتميز في قلب جزيرة ياس حيث انها تجمع في طرازها بين العراقة والحداثة و توفر خدمات بمعايير وجودة عالمية مما يجعلها قريبة من العديد من الأحياء والمعالم السياحية البارزة والخدمات في مدينة أبوظبي والتى تكون سبب فى استطاب الكثير من العائلات والاصدقاء لقضاء وقت ممتع ومميز . حيث يبعد ياس مول عن وسط مدينة أبوظبي حوالي 16 كيلو متر كما يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 12 كيلو متر . كما ويستقبل المول عدداً كبيراً ايضا من سكان إمارة دبي، وخصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع حيث يبعد المول عن إمارة دبي بحوالى 112 كيلو متر .

يضم ياس مول الكثير من المحلات التى تصل إلى أكثر من 370 متجراً لعلامات تجارية مختلفة التي تعمل على إرضاء مختلف الأذواق والمتطلبات المختلفة ، وتتناسب من جميع الميزانيات. كما يضم ياس مول ايضا اكثر من 60 مطعما التي تكون من مختلف أنحاء العالم لتلبية جميع الأذواق حيث يكون منها مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الأمريكية و المطاعم العالمية كما تتوفر ايضا بالقرب من ياس مول مجموعة من الفنادق المعروفة التى يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين .

يعمل ياس مول أبوظبي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا ماعدا يوم الجمعة والسبت يعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلا .

h

غاليريا مول أبوظبي

مول غاليريا أبوظبي يعتبر من أجمل و أهم المولات التجارية والترفيهية الموجودة في مدينة أبوظبي حيث يتميز غاليريا مول ابوظبي بتصميمه المعماري العصري الرائع ذات الديكورات الفخمة التى جعلت منه من أجمل المجمعات التجارية الموجودة على مستوى الشرق الأوسط بمساحته الكبيرة حيث انه يحتوي على اكثر من 130 واجهة تجارية من أفخم العلامات التجارية. حيث يضم المول مجموعة مميزة من المحلات الشهيرة  للأزياء والموضة من الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل والأكسسوارات المنزلية والمجوهرات والساعات و المفروشات والعطور والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والكتب والموسيقى وغيرها الكثير مما يجعل مول غاليريا في مقدمة مجمعات أبوظبي التسويقية التي تستقطب أعداد كبيرة من الزوار المحليين والسيّاح العرب والأجانب . كما يضم نخبة من المطاعم والمقاهي المحلية و العالمية المتنوعة التى تعمل على إرضاء مختلف الأذواق والمتطلبات المختلفة وتقديم أجود وأشهى الاطعمة والمشروبات .

يقع غاليريا مول في واحدة من أرقى المناطق الرئيسية في جزيرة المارية متمتعاً بإطلالة ساحرة على الواجهة المائية للجزيرة وأفق إمارة أبوظبي حيث يبعد مول غاليريا أبوظبي عن وسط مدينة أبوظبي حوالي 32 كيلو متر كما يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 34 كيلو متر . كما ويستقبل المول عدداً كبيراً ايضا من سكان إمارة دبي، وخصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع حيث يبعد المول عن إمارة دبي بحوالى 141 كيلو متر .

يعمل غاليريا مول أبوظبي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا ماعدا يوم الجمعة والسبت يعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلا.

h

دلما مول

افتتاح دلما مول أبوظبي في عام 2015م والذي يعد واحد من أحد المشاريع العمرانية الجديدة الموجودة على الطريق السريع الذي يصل بين مدينة أبوظبي ومدينة العين.

دلما مول أبوظبي مركز تسوق إقليمي متكامل وأحد أكبر مراكز التسوق في المدينة ذات المساحة الضخمة حيث أنه يضم أكثر من 450 واجهة تجارية و ماركت كارفور ضخم . حيث يضم دلما مول في أبوظبي مجموعة كبيرة من المحلات ذات أشهر الماركات ودور الأزياء المحلية والعالمية المعروفة و الكثيرة بالأضافة لعدد من المرافق الخدمية والترفيهية المميزة حيث يعتبر من افضل مولات في ابوظبي حيث يكون من أكثر المقاصد التي يفضلها السائحين والزائرين والمقيمين في مدينة أبوظبي لهواة وعشاق التسوّق والباحثين عن أهم مولات الموجودة في أبوظبي حيث يكون المول ايضا مكان و ملتقى للعائلات و الأصحاب للتجمع لقضاء وقت مميز حيث يستطيعون ان يجتمعون لتناول الطعام في المطاعم المنتشرة بداخل دلما مول أبوظبي .

يقع دلما مول أبوظبي في موقع استراتيجي في قلب مدينة أبوظبي حيث يبعد دلما مول أبوظبي عن وسط مدينة أبوظبي حوالي 20 كيلو متر كما يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 21 كيلو متر . كما يستقبل المول عدداً كبيراً ايضا من سكان إمارة دبي، وخصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع .

يعمل دلما مول أبوظبي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا ماعدا يوم الجمعة والسبت يعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلا .

h

أبوظبي مول

يعد أبوظبي مول واحد من أهم وأكبر مولات في ابو ظبي التي يتوجه اليها العديد من عشاق التسوق والشراء ، فهو يمتد على مساحة كبيرة جداً وقد تمّ افتتاحه في سنة 2001 ويضم أكثر من 200 متجر لعرض مختلف أنواع السلع و العلامات التجارية العالمية والمحليّة المتخصّصة والخدمات ذات الجودة العالية لأشهر الماركات التجارية العالمية. 

أبو ظبي مول هو عبارة عن مركز تسوق يقع في وسط إمارة أبو ظبي ذات موقع استراتيجي حيث يبعد ابوظبي مول عن وسط مدينة أبوظبي حوالي 31 كيلو متر كما يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 34 كيلو متر . 

حيث يضم ابوظبي مول سلسلة من أشهر دور الأزياء والموضة المحلية والعالمية المعروفة بالإضافة لمحلات المجوهرات والعطور والاكسسوارات المنزلية والكتب والموسيقى والتجهيزات الكهربائية والإلكترونية ومستلزمات الأطفال ومواد التجميل إضافةً إلى صالة سينما فاخرة. لذا يعتبر من افضل المولات في أبوظبي على الاطلاق حيث انه يحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي الذى تكون خيارا جيد لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

يعمل دلما مول أبوظبي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا ماعدا يوم الجمعة والسبت يعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ليلا .

h

الخالدية مول

الخالدية مول هو يعتبر من أوائل المراكز التجارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث تم افتتاح الخالدية مول في عام 2007م والذى يلقى إقبال شديد من الزوّار حيث أنه يتميز بتصميم معماري إسلامي مميز وهو مزيج مثالي من الماضي مع الحاضر بديكوراته الشرقية الجميلة والإضاءة المميزة فهو واحد من افضل مولات أبوظبي بشكل عام.

الخالدية مول أبوظبي يتميز بموقعه الإستراتيجي والذي يجعله في قلب المنطقة السكنية و السياحية الشهيرة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون منطقة الخالدية تقع بالقرب من العديد من الفنادق السياحية الشهيرة والمطاعم الشهيرة يبعد الخالدية مول عن وسط مدينة أبوظبي حوالي 33 كيلو متر كما يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 36 كيلو متر حيث يعتبر من افضل مولات ابو ظبي المعروفة.

يضم الخالدية مول حوالى 160 متجراً تجارياً لأشهر الماركات التجارية المعروفة محلياً وعالمياً في الأزياء والموضة والعطور والمجوهرات والأكسسوارات المنزلية والساعات ومستلزمات الأطفال والكتب والموسيقى والمفروشات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث انه يُتيح لزائريه التمتع بتجربة تسوّق لا تُقارن حيث انها تكون ممزوجة بأجواءٍ مليئة بالفرح و المرح والمتعة وسط مجموعة من الاهل او الاصدقاء .

يعمل الخالدية مول أبوظبي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا ماعدا يوم الخميس و الجمعة والسبت يعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ليلا .

h

مارينا مول

مارينا مول هو أحد أشهر المولات الموجودة فى إمارة أبوظبي، حيث يتوفر فيه العديد من المحلات والمستلزمات المختلفة التى تلبي احتياجات الزائرين والمقبلين على التسوق في مول مارينا حيث يتوافر محلات اثاث المنزل والإلكترونيات والملابس وكل ما تحتاج إليه داخل مبنى واحد يمتد على مساحة واسعة وكبيرة ويضم مئات المتاجر من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية ، كما يضم مارينا مول مركز مطاعم وأنشطة ترفيهية لمختلف أفراد العائلة. حيث تم افتتاح مول مارينا أبوظبي في عام 2001م حيث يضم مايزيد عن 400 متجر تجاري موزعة على طابقين رائعة التصميم بالإضافة لعدد كبير من المطاعم والمقاهي وصالة عرض سيارات مرسيدس بنز الإمارات وهايبر ماركت “كارفور”، وعدد من مكاتب البنوك والخدمات المالية المتنوعة ويعتبر من افضل مولات ابوظبي وأكثرها جمالأً.

مارينا مول أبوظبي يتميز بموقعه الإستراتيجي والذي يجعله في موقع متميز داخل إمارة أبوظبي حيث يكون بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة الموجودة في إمارة أبوظبي وبالقرب من العديد من الفنادق السياحية المختلفة و المطاعم الشهيرة حيث يبعد مارينا مول أبوظبي عن وسط مدينة أبوظبي حوالي 39 كيلو متر كما يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 42 كيلو متر حيث يعتبر من افضل مولات ابوظبي المعروفة.

يعمل مارينا مول أبوظبي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا حيث تكون ابواب المول مفتوحة لجميع الزائرين لاستمتاع بقضاء وقت مميز مملوء من البهجة والمرح والفرح والتسوق وشراء المستلزمات المختلفة والهدايا التذكارية وتوفير كافة الاحتياجات المناسبة مع مختلف الميزانيات .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك