أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة نيويورك

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة نيويورك

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة نيويورك

السياحة في مدينة نيويورك يعني أن تصبح مقيمًا في قلب مشاهد السهر والترفيه والتكنولوجيا والمعالم السياحية المتنوعة. ستشاهد في نيويورك برودواي، و شارع وول ستريت مع الفنانين والمبدعين والمشاهير. تضم نيويورك أشهر وأفضل المنتجعات الصحية الفاخرة ومراكز السبا العالمية التي تعد ملاذًا للتجديد والصفاء.  دائما ما يعشق السياح والزوار والأزواج تجربة القيام بجلسة مساج في أحد المنتجعات الصحية الموجودة بكثرة في معظم فنادق مدينة نيويورك الفاخرة وأيضا يوجد مراكز سبا فاخرة منفردة، ويحب السياح أيضا خوض التجربة بأكملها المليئة بالاسترخاء والنشاط والرفاهية والخدمة الممتازة عند زيارة مدينة نيويورك، المدينة التي لا تنام.

هناك عدد لا يحصى من المنتجعات الصحية في مدينة نيويورك ، بما في ذلك منتجعات السبا النهارية، و المنتجعات الصحية الفاخرة في الفنادق ومنتجعات السبا العلاجية . تتفاوت أسعار مراكز السبا والمنتجعات الصحية في نيويورك، لذلك لا تقلق ستجد المنتج الصحي الذي يناسب ميزانيتك بكل تأكيد. قد تجد العلاجات الأرخص في صالونات السبا البسيطة المتواجدة في الأحياء الآسيوية والحي الصيني. لكن اختار دائما مكانا ذات سمعة طيبة حتى لو كان ثمنه أعلي قليلا وذلك حرصا على صحتك وسلامتك البدنية.

توفر مراكز السبا في مدينة نيويورك أنواع مختلفة من العلاج مثل العلاج السويدي والعلاج التايلاندي وغيرهم الكثير. يتميز كل تدليك علاجي بحركات تدليك معينة باستخدام زيوت العلاج العطري القوية. قم بتخصيص جلسة التدليك الخاصة بك من خلال اختيارك لمزيج عشبي منعش أو مزيل للسموم أو مريح.

تقدم مراكز السبا والمنتجعات الصحية في مدينة نيويورك خدمات تعزز الصحة و الرفاهية، والاسترخاء والشفاء والحصول على أيام من الراحة، ومن أبرز المنتجعات الصحية في مدينة نيويورك

مركز جراند سنترال بوي وارك

يعد مركز جراند سنترال بوي وارك أحد أكثر الصالونات استرخاءً وشهرة في مدينة نيويورك، حيث يقدم لك معالجونا المدربون السلام والهدوء. تفضل بالدخول والاسترخاء على أنغام الموسيقى الهادئة حيث يقدم المعالجون لدينا العلاج المثالي. تم تصميم التدليك الخاص بنا خصيصًا لمساعدة الأشخاص على تحقيق الانسجام المثالي بين العقل والجسم. اجعل  واحتك من مدينة نيويورك الحضرية.

مع العديد من سنوات الخبرة، تم تدريب المعالجين الحائزين على جوائز لدينا بعناية لتوفير أفضل خدمات التدليك في وسط مدينة نيويورك. استرخِ واستمتع مع عدد من العلاجات المخصصة لتلبية احتياجاتك. يوفر مركز السبا أنواع مختلفة من المساج باستخدام زيوت عطرية منعشة مختلفة. ويوفر المكان جلسات مساج مخصصة للأزواج وقد تستغرق جلسة المساج بين ساعة- ساعتين.

يقع مركز جراند سنترال بوي وارك في وسط المدينة الشرقية، تشيلسي، على بعد حوالي 24.8 كم عن مطار جون إف كينيدي الدولي.

يقدم مركز جراند سنترال بوي وارك خدمة تدليك القدم، التدليك الرياضي، التدليك السويدي، التدليك التايلاندي، التدليك العلاجي، تدليك الايورفيدا، تدليك الظهر، تدليك صيني، وتدليك الأزواج.

h

مركز الور داي سبا

يحتوي مركز الور داي سبا على كل ما تحتاجه لتجديد نفسك بدءًا من علاجات الوجه الحائزة على جوائز وجلسات تدليك الأزواج وحتى إزالة الشعر وعلاجات الجسم. يشتهر المنتجع الصحي أيضًا براحته الشاملة لكل شيء نظرًا لأنه يحتوي على صالون شعر كامل مع مصففي شعر موهوبين وملونين وفناني مكياج، يشتهرون بتسريحات شعر الزفاف وتصحيحات الألوان و علاجات الكيراتين. يقدم ألور أيضًا العديد من باقات السبا للرجال والنساء والأزواج وحفلات الزفاف والأطفال. تشمل معظم الباقات الشمبانيا أو الميموزا.

خذ استراحة من روتينك اليومي وقم بزيارة الور داي سبا نحن نقدم علاجات الصحة والجمال المخصصة والمهدئة في في غرف العلاج الفردية الهادئة لدينا. ستكون تجربة لن تنساها قريبًا مليئة بالراحة والجمال.

يقع منتجع الور داي سبا في شارع ليكسينغتون، مانهاتن، نيويورك، على بعد حوالي 38.6 كم عن مطار جون إف كينيدي الدولي.

يشتهر مركز الور داي سبا ايضا بالكمادات العشبية الساخنة مع التدليك بالزيوت العطرية، حيث يوفر الضغط العشبي الساخن مع التدليك بالزيت العطري العديد من الفوائد الصحية المحتملة. تعمل الكرة العشبية والزيوت العطرية الطبيعية على تحفيز الاسترخاء العميق وتساعد على تخفيف التوتر والتعب.

h

حمامات اير انسينت

لقضاء يوم من الرفاهية على الطراز اليوناني والروماني، قم بزيارة حمامات اير انسينت. تعزز المساحة الرائعة الشعور بالهدوء لجميع حواسك بالمياه الحرارية الهادئة في درجات حرارة متباينة. للحصول على علاج إضافي، استمتع بالتدليك أو طقوس زيت الزيتون الخاصة.

حمامات اير انسينت عبارة عن معابد مخصصة لاسترخاء الجسم والعقل. مركز السبا مستوحى من تقاليد الحمامات من الحضارات الرومانية واليونانية والعثمانية القديمة. في وسط صخب وإيقاع وسط المدينة السريع، في قلب  مباشرةً، توجد واحة من الهدوء مصممة خصيصًا لتحقيق التوازن بين العقل والجسم. تقع تجربة في مبنى تاريخي تم ترميمه، وكان في الأصل مصنع نسيج يرجع تاريخه إلى عام 1883، وتتكون من رحلة لا تُنسى من خلال الأحاسيس عبر الحمامات المختلفة بالمياه في درجات حرارة مختلفة والتي ستنقلك إلى العصور القديمة للتقاليد الرومانية واليونانية والعثمانية.

يقع اير انسينت في وسط مانهاتن، على بعد حوالي 26.5 كم عن مطار جون إف كينيدي الدولي.

يحتوي المكان على مجموعة مختارة بعناية من جلسات التدليك والطقوس الحصرية وسط تقاليد الاستحمام الرومانية، والشموع والفوانيس والبخار الذي يعمل على تدفئة الجدران والأعمدة المكشوفة من الطوب.

يتم تقديم مجموعة متنوعة من علاجات التجميل المعاصرة لتكمل جلسات التدليك ، بما في ذلك علاجات الوجه، وإزالة الشعر بالكامل، وعمليات تجميل الاظافر، و الباديكير، و حمامات كريم الشعر، بالإضافة إلى تصفيف الشعر وتلوينه.

h

ذا يوجا تريل

يقدم ذا يوجا تريل دروس اليوغا في الهواء الطلق منذ أكثر من 10 سنوات، ويعيد ربط الأشخاص بالطبيعة في سنترال بارك بمدينة نيويورك، ويخلق مجتمعًا حيويًا من الأشخاص المحليين والدوليين.

من أجل تنمية الوعي بالبيئة والانسجام الداخلي، يقدم ذا يوجا تريل دروسًا جماعية وخاصة وفعاليات في حديقة سنترال بارك. تعال وانضم إلى دروس اليوغا لدينا على العشب وكوّن صداقات جديدة! يقدم مسار اليوغا دروس يوغا فينياسا مفتوحة لجميع مستويات اللياقة البدنية، وممارسة التمارين بين الأشجار والطيور في وسط مدينة نيويورك.

 تجمع ذا يوجا تريل بين التنفس والحركة لتطهير الجسم وإعادة شحنه مع توفير فرصة تنشيطية لإعادة التواصل مع الطبيعة. أطلق العنان للتوتر في جسمك وتخفيف التوتر أثناء بناء القوة الأساسية من خلال التركيز الذهني. ينتهي كل فصل بالاسترخاء والتأمل النهائي.

 تهدف الفصول إلى إرساء أسس ممارسة اليوجا مع التركيز على التنفس ومحاذاة الوضع الصحي.

يقع ذا يوجا تريل في حديقة سنترال بارك، على بعد حوالي 26.8 كم عن مطار جون إف كينيدي الدولي.

h

سبا ذا ماساج فيلا تاي

في منتجع وسبا ذا ماساج فيلا تاي، يقوم مركز السبا  بتعزيز الصحة وتخفيف الضيق الناتج عن المرض والشيخوخة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من التدليك التايلاندي وعلاجات الجسم مثل التدليك التايلاندي التقليدي، و تدليك الزيوت العطرية، و تدليك الأنسجة العميقة، وتدليك زبدة الكاكاو النقية، وتدليك القدمين، العلاج بالأعشاب التايلاندية الساخنة، و تدليك الوجه، وتقشير الجسم وعلاجه، وغرفة البخار التايلاندي بالاعشاب، و علاج شمعة الأذن.

فن الشفاء، نستخدم بشكل فريد تقنيات تايلندية، التي تجمع بين اليدين والمرفقين والتي يمكن أن توفر ضغوطًا ناعمة ومتوسطة وصعبة لتقديم فوائد بما في ذلك الاسترخاء وتقليل توتر العضلات وتحسين الدورة الدموية وتحفيز الجهاز اللمفاوي.

ابتعد عن التوتر والقلق في الحياة اليومية واسترخِ جسدك وعقلك مع أفضل تدليك تايلاندي في ذا ماساج فيلا تاي.

كما يعد ذا ماساج فيلا تاي منتجع صحي تايلندي حديث جميل وخاص ونظيف في مدينة نيويورك. يمكنك الاسترخاء وتجربة تقنية التدليك التايلاندي الكلاسيكي، المصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك الشخصية. كما يوجد تدريب احترافي للمعالج الرئيسي والموظفين الذين يقدمون تجارب التدليك التايلاندي.

يقع ذا ماساج فيلا تاي بالقرب من  تايمز سكوير و براينت بارك، وعلى بعد 5 دقائق من محطة غراند سنترال، على بعد حوالي 23.7 كم عن مطار جون إف كينيدي الدولي.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك