أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك للولايات المتحدة الأمريكية

أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك للولايات المتحدة الأمريكية

أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك للولايات المتحدة الأمريكية

في الوقت الحالي أصبح الاعتماد على الهواتف الذكية، للتخطيط للسفر أكثر من أي وقت مضى ، و لا غنى عنه. لاحتوائه على العديد من التطبيقات. من الوقت الذي تبدأ فيه التفكير في السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء عطلة مميزة إلى اللحظة التي تطأ فيها قدماك المدينة، فإن توفر تطبيقات الهاتف الجوال ومواقع الويب المناسبة في متناول اليد يمكن أن يجعل التجربة بأكملها أكثر سلاسة وأقل إرهاقً، خاصة إذا كنت مسافرا للمرة الأولي إلي أمريكا.

يوجد في الولايات المتحدة العديد من تطبيقات الهاتف وتطبيقات السفر التي تخبرك عن وجهتك، مع النصائح والرؤى والتحذيرات حول كيفية قضاء وقتك. تتيح لك تطبيقات القيادة والرحلات البرية معرفة ما يمكن توقعه على طول طريقك، ومكان شراء الوقود، والمخرج الذي يجب عليك اتباعه للعثور على ماكينة صراف آلي موثوقة. تحافظ التطبيقات الأخرى على تنظيم خط سير رحلتك، و تنبهك عندما يمكنك الحصول على صفقة على الرحلات الجوية، أو تمنحك طريقة لاستكشاف الخيارات المتاحة أمامك بشأن الوجهة التالية.

تساعدك تطبيقات الهاتف عند السفر إلي أمريكا من بداية التخطيط لعطلتك ومن قبل سفرك إلى الولايات المتحدة، حيث يمكن استخدام تطبيقات الهاتف لحجز تذاكر السفر، وحجز مكان الإقامة الخاص بك أثناء عطلتك. و بمجرد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يمكن استخدام تطبيقات الهاتف لإجراء حجوزات المطاعم أو العثور على أفضل أماكن التنزه في أمريكا، أو استخدام ال maps للوصول إلى وجهتك بكل سهولة ويسر.

كما يوجد تطبيقات للهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية تعمل مثل كتيبات إرشادية وقواميس ترجمة، كما يمكن أن تساعدك التطبيقات على التنقل بسهولة من ولاية إلى ولاية أخرى، و إجراء تحويلات العملة وغيرها.

قبل رحلتك القادمة إلي الولايات المتحدة الأمريكية، يفضل تنزيل التطبيقات التالية على جوالك وهما تطبيق Transit App، وتطبيق Citymapper، و تطبيق Yelp، وتطبيق OpenTable، وتطبيق ShopSavvy

تطبيق ترانزيت أب Transit App

يعد تطبيق ترانزيت أب Transit App رفيقك في السفر في الوقت الحقيقي. يساعدك التطبيق في معرفة أوقات المغادرة التالية الدقيقة للحافلات والمترو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتبع الحافلات والقطارات القريبة منك على الخريطة. يتيح لك التطبيق مشاهدة جداول النقل القادمة. استخدم مخطط الرحلة لمقارنة الرحلات بسرعة . بما في ذلك خيارات مثل الحافلة والدراجة، أو المترو ومترو الأنفاق. احصل على تنبيهات بشأن انقطاع الخدمة والتأخير لخطوطك المفضلة، واحفظ المواقع المستخدمة بشكل متكرر للحصول على اتجاهات الرحلة بنقرة واحدة.

يعمل تطبيق ترانزيت أب Transit App دون اتصال بالإنترنت. لا تحتاج إلى بيانات الجوال لاستخدام تطبيق Transit علاوة على ذلك، فإن الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق هي تقديم تفاصيل حول مغادرة ووصول الحافلات أو القطارات، وظروف حركة المرور. كما أنه يحدد أيضًا أقرب مدخل، ويتنقل خطوة بخطوة، ويرسل تحديثات واشعارات في الوقت الفعلي.

يوفر Transit أيضًا إمكانية مشاركة الدراجات والدراجات البخارية، كما يشيد بالرحلة للوصول إلى الموقع المطلوب. يمكن للركاب أيضًا أن يطلبوا تقييمات الركاب للرحلات الرياضية أو غير الراضية. و متاح التطبيق لكل من هواتف Android و iOS.

h

تطبيق Citymapper

يعد تطبيق Citymapper مفيد للتنقل على الطرق ومعرفة جداول الحافلات في الوقت الفعلي. على أساس عدة طرق للتنقل مثل المشي وركوب الدراجات والسيارة وما إلى ذلك، يمكنك قياس المسافة وظروف حركة المرور لاستهلاك وقت أقل. علاوة على ذلك، يمكنك تجنب ارتفاع الأسعار ووقت الانتظار من خلال الحصول على التحديثات في Citymapper.

لتوفير تجربة سفر آمنة، يمكنك مشاركة رحلتك مع شريكك الموثوق لإظهار موقعك المباشر. يمكنك أيضًا الحصول على تحديثات لساعات الذروة لتجنب وسائل النقل العام والطرق المزدحمة. و متاح التطبيق لكل من هواتف Android و iOS.

يُعد تطبيق Citymapper أحد أهم التطبيقات التي يحتاجها كل مُسافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية حيث يساعدك في التنقل بين جميع وسائل النقل العام من المشي والدراجات ومترو الأنفاق والحافلات والقطارات والعبّارات وخدمات سيارات الأجرة كأوبر وغيرها من وسائل النقل، مع الإشارة لابد من الاتصال بشبكة اتصال “واي فاي. كما يتميز التطبيق بأنه متاح بالمجان.

h

تطبيق Yelp

أصبح موقع Yelp رسميًا الدليل الشامل للمطاعم والكوفي شوب، ولا يمتد استخدامه إلى الولايات المتحدة فحسب ، بل في جميع أنحاء العالم. وتتمثل اقوى ميزة في هذا التطبيق في العدد الهائل من المراجعات الموجودة في التطبيق. يوفر التطبيق الوصول إلى أفضل الموارد اثناء السفر، فالتطبيق يوفر أرقام هواتف للمطاعم والكافيهات، وأحيانًا قوائم الطعام.

لدي Yelp أكثر من 199 مليون مراجعة للشركات في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تبحث عن مطعم بيتزا جديد لتجربه، أو مقهى رائع قريب منك، أو تحتاج إلى حجز قصة شعر، فإن Yelp هو دليلك المحلي للعثور على المكان المثالي لتناول الطعام والتسوق والشراب والاستكشاف والاسترخاء. تطبيق Yelp متاح لأجهزة iPhone و iPad و Apple Watch.

يساعدك تطبيق Yelp في البحث عن أحدث وأهم المطاعم في منطقتك، معرفة الشركات المحلية الرائعة، بدءًا من صالونات تصفيف الشعر وحتى الأطباء وشركات النقل الموثوقة، كما يساعدك التطبيق في البحث عن العروض الرائعة التي تقدمها الشركات المحلية، والحصول على عروض الأسعار على الفور.

h

تطبيق OpenTable

يعد تطبيق OpenTable بمثابة متجرك الشامل لكل ما يتعلق بتناول الطعام في الولايات المتحدة الأمريكية. قم بتنزيل التطبيق عند السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية حتى تتمكن من: اكتشف المزيد من الطرق لتناول الطعام في الخارج، يوفر لك التطبيق قوائم المطاعم والصور والملايين من تقييمات المطاعم التي تم التحقق منها من أكثر من 50000 مطعم حول العالم.

يسهل لك التطبيق تجربة الحجز الخاصة بك باستخدام ميزات جديدة مثل المراسلة المباشرة مع المطاعم. و متاح التطبيق لكل من هواتف Android و iOS. كما يتميز التطبيق بأنه متاح بالمجان.

h

تطبيق ShopSavvy

يعد تطبيق ShopSavvy خدمة التسوق المثالية على هاتفك الجوال. يساعدك تطبيق ShopSavvy على التحقق من الأسعار لدى أكثر من 70.000 بائع تجزئة على الفور، حتى تحصل على أفضل صفقة في كل مرة. يعمل التطبيق تلقائيًا عند زيارة صفحات المنتج لدى أي بائع تجزئة. يمكنك مقارنة الأسعار وتتبعها بسهولة عبر الآلاف من تجار التجزئة والبائعين عبر الإنترنت والقريبين. احصل على تنبيهات فورية لانخفاض الأسعار، وتنبيهات عودة المخزون، وتنبيهات البحث عن الصفقات، والمزيد من خلال التطبيق!

يتيح لك التطبيق التعرف على سعر كل بائع تجزئة قبل اختيار المنتج الذي ستشتري منه، يظهر لك التطبيق أيضا تفاصيل مهمة مثل تاريخ الوصول وتكلفة الشحن المقدرة للمقارنة بين المتاجر المختلفة، يتم أيضًا عرض رموز القسائم والصفقات، حتى تتمكن من توفير *المزيد* بالإضافة إلى العثور على أرخص سعر بالفعل.

لأكثر من 12 عامًا، ساعد ShopSavvy أكثر من 30 مليون شخص على توفير المال باستخدام أجهزتهم المحمولة. فعندما تزور صفحة منتج، يبحث ShopSavvy في أكثر من 60.000 بائع تجزئة (سواء عبر الإنترنت أو “المنتجات الفعلية” القريبة) في الوقت الفعلي للحصول على تفاصيل مثل السعر والتوفر، ثم يعرضها لك جميعًا في الشريط الجانبي لاختيار ما يناسبك.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك