أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك لجزر المالديف

أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك لجزر المالديف

أهم تطبيقات الجوال المستخدمة خلال زيارتك لجزر المالديف

في العصر الحديث، أصبحت التكنولوجيا والهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية وعندما يتعلق الأمر بالسفر خارج البلاد، فإن التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية تلعب دورًا كبيرا في تسهيل وتحسين تجربة السفر والحصول على الكثير من المعلومات المختلفة فى الكثير من المجالات والاحتياجات و المساعدات ، حيث يمكنك التخطيط والحجز للسفر بكل سهولة عن طريق تطبيقات الخاصة بالسفر و الحجز سواء حجز الفنادق، او حجز تذاكر الطيران، او وسائل النقل العام، اوحجز المطاعم المختلفة او حجز الجولات السياحية الموجودة فى المدينة الذهاب اليها ايضا، كما يمكنك البحث عن مجموعة من الخيارات المتاحة والتمتع بمقارنة الأسعار بكل سهولة والاطلاع على تقييمات المستخدمين لاتخاذ قرار مناسب ومساعدتك فى تسهيل عملية التخطيط لرحلتك بكل سهولة و يسر ، الي جانب هذا هناك العديد من التطبيقات التي توفر الكثير من المعلومات السياحية الشاملة عن المعالم السياحية المختلفة او الأنشطة التى يمكنك ممارستها في الوجهات السياحية حيث يمكنك معرفة المزيد عن المواقع السياحية الشهيرة والتاريخ والثقافة والمطاعم والتسوق والأنشطة الترفيهية المتاحة في المدينة التي تود السفر اليها، وهناك بعض التطبيقات توفر أيضًا معلومات عن الأحوال الجوية والعملات المحلية والتوقيت و الخرائط و المواصلات العامة وطرق حجزها لمساعدتك في التكيف والحصول على الكثير من الارشادات والمساعدات المختلفة للوجهات الجديدة التى تسافر اليها واخد الاعتبارات اللازمة وكافة الاحتياطات اللازمة قبل السفر.

ولذلك حرصت جزر المالديف على توفير مجموعة من التطبيقات الخاصة المتميزة التى من السهل التعامل معها والتى تعمل على تسهيل ومساعدة الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة المالديف والتى يمكنك من خلالها التعرف على الكثير من الأماكن والخدمات المختلفة و التى لا تحتاج منك إلى بذل الكثير من الجهد دون جدوى بل على العكس تماماً والذى صممت بشكل خاص لمساعدة مستخدميها حتى تساعدهم ، حيث فقط عليك تحميل هذه البرامج على الهاتف المحمول الخاص بك لتجنب التعرض لموقف خداع أو غش أو مقابلة بعض الصعوبات. 

تطبيق Foodies

عندما تحتاج البحث عن مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والنكهات الطازجة المتوفرة و المختلفة داخل جزر المالديف فإن يتوفر لك التطبيق لمساعدة عشاق الطعام في الحصول على وجبتهم المفضلة والمرغوبة والتي يتم توصيلها مباشرة اليهم بكل سهولة مع تزويدهم بمجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها.

تطبيق فودايز هو عبارة عن تطبيق يعمل على توصيل الطعام إليك بكل سهولة وراحة وفى وقت سريع ، حيث يمكنك تثبيت البرنامج على جهازك المحمول من خلال تنزيل البرنامج من على برنامج التطبيقات حيث يجب عليك أن تفعل التعليمات بكل سهولة باتباع الخطوات المطلوبة . وتحتاج إلى الانتقال إلى قائمة الإعدادات والسماح بتثبيت الملفات الخاصة به . 

يتوفر فى تطبيق فوديز مجموعة من عشاق الطعام، كما يوفر التطبيق فرصة توصيل الطعام عبر الإنترنت أمرًا سهلاً لكل من العملاء والمطاعم. يوجد فى تطبيق فوديز أكثر من 70 ألف عميل و يقومون بالتوصيل في جميع أنحاء منطقة مالي الكبرى.

h

تطبيق Avas Ride

تطبيق آفاز رايد هو عبارة عن تطبيق يستخدم فى ربط سائقي سيارات الأجرة بالركاب في جزر المالديف. حيث يعمل التطبيق مع السيارات الخاصة والفاخرة والشاحنات الصغيرة وسيارات الأجرة من أكبر مجتمع للسائقين في جزر المالديف. كما يعمل التطبيق على حجز سيارة أجرة بثلاث نقرات فقط بطريقة سهلة الاستخدام بمنتهى السهولة . 

يمكنك من خلال تطبيق آفاز رايد حجز سيارة بكل سهولة و سرعة داخل المالديف حيث يوفر التطبيق حجز رحلة بوقت ومواعيد محددة بما يناسب احتياجاتك في أي مكان في ماليه أو هولهومالي .

يوفر التطبيق معلومات عن السائق والتقييمات الخاصة به والمراجعات للتأكد من أنك سوف يتوفر لك رحلة سعيده بدون قلق . يوجد معلومات عن خدمة التتبع التى تعمل من خلال الخرائط وتفاصيل السائق في متناول اليد، وبذلك ستصل إلى وجهتك بكل سهولة مع راحة البال  .

عند طلب سيارة أجرة، سوف يوفر لك التطبيق من معرفة مكان سائق سيارة الأجرة والوقت المتوقع للوصول الى موقعك كما ان يمكنك تلقى إشعارًا منبثقًا بمجرد وصول السائق الى الموقع الذي تقوم بتحديده عند طلب السيارة . 

h

تطبيق GoPrime

جزر المالديف هي عبارة عن مجموعة من الجزر الواقعة في شمال وسط المحيط الهندي، على بعد حوالي 370 ميل من الساحل الجنوبي الغربي للهند، تشكلت هذه الجزر من مجموعة من سلاسل جبال بركانية قديمة التي تغمرها المياه ، مما أدى الى طبيعة مختلفة فى التنقل ولذلك يلجأ الكثير من السائحين والزائرين إلى استخدام مجموعة من التطبيقات المختلفة للقدرة على شراء احتياجاتهم المختلفة والتى توصل اليهم بكل سهولة

تطبيق جو بريمي هو عبارة عن تطبيق يستخدم فى الطلب من المطاعم ومحلات البقالة عن طريق الانترنت حيث يغطى جزر المالديف ويوفر لمستخدميه أفضل التجارب المختلفة فى التسوق بكل سهولة وسرعة ودون الحاجة الى التنقل والتعب وتضيع الكثير من الوقت فى الذهاب الى اماكن الشراء وتوفير تكلفة التنقل 

h

تطبيق AVAS Food

تطبيق آفاز فوود هو عبارة عن تطبيق يستخدم فى توصيل الطعام إليك داخل المالديف بكل سهولة حيث نصحك بانك تقوم بالتصفح المطاعم على مهل ويمكنك طلب الطعام من أحد المطاعم المفضلة لك واحصل على الطعام بكل سهولة وسرعة حتى باب منزلك.

يوفر التطبيق أكثر من 40 مطعمًا الذي يوفر للسائحين والزائرين المقبلين على زيارة جزر المالديف التمتع بأشهى و افضل المأكولات و المشروبات الطازجة والمميزة بكل سهولة وراحة والتمتع بتجارب فريدة والتمتع بمذاق مختلف ، يمكنك الطلب من خلالهم فى ماليه و هولهومالي.

كما يوفر التطبيق الحصول على الطعام أو البقالة التي تريدها، من خلال مجموعة من المطاعم أو المتاجر التي تحبها. وسيتم توصيلها إلى عنوانك بكل سهولة وراحة دون العناء فى الوصول الى الكثير من الأماكن وتوفير الكثير من الوقت والجهد المبذول .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك