أهم حدائق وأنشطة الأطفال في مدينة لندن

أهم حدائق وأنشطة الأطفال في مدينة لندن

أهم حدائق وأنشطة الأطفال في مدينة لندن

تعد العاصمة البريطانية لندن مكان سياحي أكثر من رائع لقضاء عطلتك فيه مع أصدقائك وعائلتك. كما تتميّز بموقع مثالي على ضفاف نهر التايمز جنوب بريطانيا. تضم لندن عشرات المعالم التاريخية والأماكن الأثرية  جنبا إلى جنب، حيث باتت مقصدا لمحبي السفر والرحلات لما تحتويه من أماكن جذب سياحية مهمة وعددا هائلا من الحدائق الملكية والحدائق العامة المليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل حديقة هايد بارك. كما تشتهر لندن ايضا والأديرة والمباني الأثرية، ومناطق الترفيه التي لا مثيل لها.

الترفيه هو الشيء الذي يتطلّع إليه الجميع عند التنظيم لرحلة السياحة في لندن ، وبالتالي فهو السبب الأول الذي يقف وراء إقبال الضيوف على البحث عن افضل ملاهي لندن. تشتهر لندن باحتوائها على أكبر وأشهر المتنزهات ومدن الألعاب والترفيه العالمية التي يمكنك الاستمتاع بها مهما كان عمرك وسواء كنت طفلا أو شابا ستجد ما يناسبك من ألعاب. ستعيش وقتا ملئ بالإثارة والمغامرة والترفيه والادرينالين داخل مدن الألعاب مع عائلتك وأطفالك وأصدقائك. تتميز مدن الترفيه في لندن باحتوائها على ألعاب تناسب جميع الأذواق من الألعاب المائية وألعاب الحركة والألعاب الذهنية والعاب العقل وألعاب للأطفال وغيرها الكثير.

تتوزع مدن الملاهي والترفيه في جميع أنحاء لندن، ففي أي مكان تقيم فيه مع عائلتك ستجد بجوارك مدن ملاهي يمكنك الذهاب إليها بكل سهولة لقضاء وقت ممتع ملئ بالترفيه والحماس والإثارة مع العائلة والأصدقاء. تعتبر ملاهي ليغولاند وندسور، ملاهي تشيزنجتون عالم المغامرات، و ملاهي ثورب بارك لندن، ومدينة ملاهي التون تاورز، مدينة ملاهي درايتون، ومدينة ملاهي فانتازي آيلاند من أشهر مدن الملاهي والترفيه في لندن

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك