0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

 تعد حديقة هايد بارك من أشهر المعالم السياحية والحدائق في لندن على الإطلاق بين أوساط العرب المسافرون والأجانب كذلك وهي من أجمل و أكبر حدائق لندن عاصمة المملكة المتحدة التي تمتد على مساحة واسعة حوالي 485000 م 2 ،كما أنها تعد واحدة من الحدائق الملكية في لندن. تضمُّ الحديقة بُحيرة كبيرة إضافةً إلى مجموعةٍ من النوافير. 

 تقع حديقة هايد بارك على بعد حوالي 3.7 كم من وسط مدينة لندن وحوالي 24.8 كم من مطار هيثرو

إذا كنت ترغب في زيارة مكانٍ مُناسب للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة هايد بارك لندن المليئة بالأنشطة العديدة مثل التجول في الحديثة والاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الجميلة والأشجار الظليلة الموجودة في كل مكان داخل المنتزه، والاستمتاع باستنشاق هواء نقي منعش بيعث الهدوء في النفوس، الاسمتاع بمشاهدة النوافير الجميلة والبرك المائية والمنحوتات المختلفة، الجلوس بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بوسعك أن تذهب في رحلة حول المكان على متن أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

يمكنك داخل حديقة هايد بارك الركض وتأجير الدراجات الهوائية ولعب كرة القدم وكرة السلة، كما توجد مدينة ألعاب تابعة للحديقة للاستمتاع بالألعاب المختلفة مع العائلة والأطفال. يوجد ايضا مسرح حفلات ملحق بالحديقة تقام عليه عروض موسيقية حية عديدة ومتنوعة. كما أنها تضم مطعم لتناول الطعام. 

تعمل حديقة هايد بارك يوميا من  05:00 – 00:00 والدخول إليها مجاني.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى