مانهاتن مول مدينة نيويورك

مانهاتن مول مدينة نيويورك

مانهاتن مول مدينة نيويورك

مانهاتن مول هو مركز تسوق صغير رائع يقع على بعد بناية واحدة من هيرالد سكوير ومبنى إمباير ستيت، على بعد حوالي 24.5 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي. كما يقع بالقرب من 11 خط مترو أنفاق مما يجعله واحد من أكثر المواقع التي يمكن الوصول إليها في مانهاتن. لا يوجد موقف سيارات متاح.

على الرغم من أنك لن تجد علامات تجارية فاخرة هنا، إلا أنه يمكنك الحصول على صفقات جيدة في متاجر مثل Barnes and Noble وHallmark وAeropostale وSunglass Hut وNew York & Company.

تستطيع العثور في مانهاتن مول على مجموعة من الأحذية، الإكسسوارات وكذلك الساعات والحقائب الفاخرة، ومتجر ألبسة الأطفال ومتاجر الملابس النسائية ومتاجر الملابس الرجالية. كما يوجد داخل مانهاتن مول متجر للألعاب، وعدة متاجر الإلكترونيات، ومطعمين صغيران

كما يوجد داخل المول العديد من المطاعم ، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم إقبال الحلال. كما يحتوي المول على العديد من المرافق والخدمات مثل حمامات عامة وماكينة صراف ألي.

يعمل مانهاتن مول يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 21:30  ما عدا الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 8.30 مساءً.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك