مركز تسوق بروكفيلد

مركز تسوق بروكفيلد

مركز تسوق بروكفيلد

يعد مركز تسوق بروكفيلد من أجمل مراكز التسوق في مدينة نيويورك ويذهب لزيارته والتسوق بداخله ملايين الزوار علي مدار العام. يعد مركز تسوق بروكفيلد  مجمع من عدة مباني يقع في جنوب مانهاتن في باتيري بارك سيتي، بالقرب من مركز التجارة العالمي، علي بعد حوالي 31.1  كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

القاعة الرئيسية للمول رائعة للغاية، والسقف الزجاجي ضخم، ويعمل كبيت زجاجي يتسع لـ 16 نخلة. كما يعتبر مركز تسوق بروكفيلد مكان مشرق ولطيف، ويمكنك رؤية مركز التجارة العالمي من الطابق الاول للمول وقاعدة مركز النقل العالمي لمركز التجارة العالمي ، ويمكنك رؤية نوافير النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر.

يعد مركز تسوق بروكفيلد مكانا مثاليا لتناول وجبة لذيذة وأنت تستمتع بالمنظر المطل على نهر هدسون ونيوجيرسي. يحتوي المول على 100 متجر مختلف، وتتنوع المتاجر بين متاجر أزياء، ومتاجر الإلكترونيات، ومتاجر مجوهرات وأحذية وحقائب، ومستلزمات منزلية، وغيرها الكثير. كما يتميز مركز سوق بروكفيلد بتصميمه المميز وديكوراته المتنوعة والرائعة المصمم على الطراز الحديث.

يضم مركز تسوق بروكفيلد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات مختلفة من ثقافات مختلفة. يناسب المول الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ويضم المول العديد من المرافق مثل موقف سيارات وحمامات عامة وماكينة صراف ألي.

يعمل مركز تسوق بروكفيلد يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة  7:00 م  ماعدا الأحد من الساعة 11 صباحًا حتى 5 مساءً.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك