مول فولتن

مول فولتن

مول فولتن

يعد مول فولتن من أشهر مراكز التسوق في مدينة نيويورك. يحتوي مركز فولتن التجاري على حوالي 150 متجر مختلف يقدم سلع ومنتجات مختلفة. يضم مول فولتن جميع المتاجر العالمية من متاجر مخصصة للأزياء النسائية ومتاجر للملابس الرجالية و متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية. يوجد ايضا متاجر للأحذية والحقائب الفاخرة ومتاجر للمجوهرات والساعات الفخمة. يمكنك التسوق ايضا وشراء كل ما تحتاجه من إلكترونيات واجهزة الكترونية من المتاجر المتخصصة داخل المول، كما يمكنك شراء هدايا تذكارية لأصدقائك وأحبائك من متاجر الهدايا المتعدد الموجودة داخل المول. ويوجد قسم داخل المول للمتاجر ومحلات المستلزمات المنزلية لشراء جميع السلع التي قد تحتاجها.

يقع مركز فولتن التجاري في شارع برودواي، نيويورك، على بعد حوالي 28.3  كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

يضم مول فولتن العديد من المطاعم التي تقدم مأكولات مختلفة من ثقافات مختلفة تتنوع بين المأكولات السريعة والمأكولات الآسيوية والمأكولات الإنجليزية، ومن أمثلة هذه المطاعم مطعم شيك شاك، و مقهى دانكن دونتس. يوجد في مول فولتن العديد من الخدمات والمرافق مثل  الحمامات العامة وموقف سيارات وماكينات صراف ألي.

يعمل مول فولتن يومياً على مدار الساعة.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك