0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد الحدائق النباتية الملكية كيو واحدة من أجمل الحدائق النباتية جمالاً في لندن وبريطانيا، إذ تضم عدد خيالي من النباتات والأشجار الخضراء الخلابة المختلفة من جميع أنحاء العالم، وتمتاز الحديقة بتصميمها الجميل والأنيق والمنظم، ويمكن للزوار التجول في أرجاء الحديقة والتعرف عن قرب على النباتات المختلفة، ويوجد بعض الأقسام التي تضم الشلالات الاصطناعية المبهرة، بالإضافة الى وجود العديد من النباتات والثمار الاستوائية، ويمكنك تفقد قسم خلية النحل المذهلة، وأقسام الورود الملونة والمبهجة. وتتيح الحديقة للزوار فرصة إحضار طعامهم من الخارج ليتناولوا بين المناظر الطبيعية الرائعة والأجواء المنعشة.

تعتبر الحدائق النباتية الملكية مركزا عالميا رائدا في عالم النبات وواحدة من أكثر الأماكن تنوعاً من الناحية البيولوجية على المستوى العالمي، وهي أحد المواقع المدرجة على لائحة التراث العالمي في منظمة اليونسكو. تقع الحدائق النباتية في منطقة ريتشموند بلندن في نهر التايمز، على بعد حوالي 3.3 كم من وسط مدينة لندن وحوالي 26.4 كم من مطار هيثرو

تضم الحدائق النباتية الملكية حوالي 8340000 نبتة بينما يصل عدد أنواع النباتات إلى 27000 نوع. تتنوع النباتات بين النباتات الصحراوية المختلفة والنباتات الاستوائية والنباتات العطرية ذات الروائح الرائعة، كما يوجد قسم نباتات جبال الألب التي تتكيف مع الأجواء الباردة والجافة.

يمكنك أيضا الاسترخاء مع جلسة يوغا لمدة ساعة في تيمبيرات هاوس (أكبر منزل زجاجي في العالم) وقم بزيارة معرض لوحات ماريان نورث والمشي داخل خلية النحل الضخمة والاستمتاع بالموسيقى في الخلفية وزيارة قصر كيو للملك جورج الثالث في القرن الثامن عشر بالإضافة إلى الاستمتاع بجولة إرشادية حول الحدائق في القطار البري كيو إكسبلورر. 

تفتح الحديقة أبوابها يوميا من 10:00 – 19:00 ماعدا يومي السبت والأحد من 10:00 – 19:00. وتبلغ سعر التذكرة للبالغين حوالي 15 جنيه استرليني حوالي 5 جنيه استرليني للأطفال. 

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى