أفضل مناطق وأحياء مدينة لندن

أفضل مناطق وأحياء مدينة لندن

أفضل مناطق وأحياء مدينة لندن

تعد لندن (مدينة الضباب) عاصمة المملكة المتحدة أكبر مدن السياحة في إنجلترا فهي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم حيث تجذب كل عام ما يُقارب من 30 مليون زائر، قاصدين زيارة المعالم السياحية والآثار التاريخية والترفيهية و الطبيعية والحدائق الملكية والكنائس والأديرة. تعد السياحة في لندن مدينة الضباب من أجمل التجارب التي يمكن أن تعيشها في حياتك، وإحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن أكثر من 8 ملايين نسمة.

تتميز أحياء لندن الشهيرة بجمالها وتراثها وتاريخها، كما تضم جميع أحياء لندن عددا كبيرا من أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية وتضم العديد من المعالم والأنشطة السياحية، كل ذلك بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في أحياء لندن المختلفة. كما أن لندن تتمتع بالتعدد الثقافي والحضاري والتاريخي، والتي يمكن أن تعثر في أحيائها على جميع مستويات الحياة، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية. وتعد لندن مدينة عالمية مكتظة بالأحياء الراقية ذات أصالة قديمة تمتنع بالتاريخ والحضارة، كما أن معظم شوارعها على مستوى عالي جدا من الرقي والفخامة.

تتميز لندن بوجود مناطق راقية وأماكن سياحية كثيرة ، وهناك الكثير من المناطق السكنية الراقية التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات السكان المحليين و الأجانب. كما تتميز لندن بتوفر العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المرافق الصحية والمباني التعليمية والمرافق التجارية العالمية والحدائق والمتنزهات ومدن الترفيه وغيرهم الكثير. يعتبر منطقة ويمبلدون، وحي سوهو، و حي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت غاردن من أشهر أحياء لندن الراقية الممتلئة بالسكان والسياح. ويبعد حي بادينغتون الشهير حوالي 24.6 كم عن مطار هيثرو وحوالي 4.4 كم عن وسط مدينة لندن

حي ويمبلدون

يعد حي ويمبلدون من أجمل وأرقى أحياء مدينة لندن التي تقع في قلب العاصمة البريطانية (مدينة الضباب)، وتعني كلمة ويمبلدون (التل) باللغة الانجليزية القديمة. تعد منطقة ويمبلدون منطقة سكانية وتاريخية ومليئة بالسكان والمعالم السياحية التاريخية والطبيعية العديدة، كما تحتوي ويمبلدون على حدائق ساحرة ومناظر خلابة والعديد من التلال والأديرة والمساحات الخضراء. كما تضم منطقة ويمبلدون العديد من فنادق لندن الفاخرة مثل فندق روز اند كراون والمطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطعمة الإنجليزية والعالمية.

يقع حي ويمبلدون ضواحِي مدينة ميرِتون جَنوب غربيّ لندن، إنجِلترا. تقع على مسافة 13 كم تقريباً من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 18.1 كم عن مطار هيثرو.

يعد حي ويمبلدون منطقة ريفية مليئة بالمساحات الخضراء. وتضم منطقة ويمبلدون العديد من متاجر البوتيك، واسطبلات الخيل. يمكنك عند زيارة حي ويمبلدون التجول والتنزه في الهواء الطلق، وتناول أشهى المأكولات البريطانية في مطاعم المنطقة. كما يمكنك زيارة أشهر المعالم السياحية مثل معبد بودا باديا للاستمتاع بمعمارية التايلاندي الملون، مسرح ويمبلدُونٌ، ومنتزه ويمبلدُونٌ.

كما تشتهر ويمبلدون برياضة التنس، فإن القيام بجولة في نادي عموم انجلترا للتنس فرصة للتعرّف على تاريخ هذه اللعبة عن قرب، كما يمكنك زيارة متحف تنس لون. كما تشتهر منطقة ويمبلدون فى لندن بجامعتها العريقة التي تسمى باسمها (جامعة ويمبلدون).

h

حي وميدان سوهو

يعد حي وميدان سوهو من أشهر وأقدم المناطق السياحية والسكنية في مدينة لندن ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح العرب والأجانب. ويعد حي سوهو منطقة سكنية عصرية تجذب السكان الأثرياء والشخصيات البارزة مثل الفيلسوف جون لوك. كان يعد حي وميدان سوهو موطنا للعديد من الكتاب والموسيقيين والسياسيين حيث أنها تعد مركز للنشاط الثقافي والفكري. ولكن حاليا أصبح حي وميدان سوهو من أشهر أحياء لندن الترفيهية المليئة بالمتاجر العالمية والمطاعم الشهيرة وشركات الأفلام. يعد حي سوهو منطقة تاريخية وثقافية نابضة بالحياة وتتميز بحدائقها الجميلة والبارات والمطاعم التي تجعلها وجهة سياحية لابد من زيارتها. 

يقع ميدان وحي سوهو في مدينة وستمنستر، وهي جزء من ويست إند في لندن، على بعد حوالي 1.8 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 26 كم عن مطار هيثرو.

وينتشر في حي سوهو لندن الكثير من الحانات، والعديد من المطاعم الصينية، ومحلات التموين الصينية، والصيدليات، والأطباء الصينيين، والعديد من المحلات التجارية العصرية، وهو مكان حيوي للغاية حيث يقام فيه العديد من حفلات موسيقى الجاز لمحبيها، ويوجد في الحي مسرح تقدم فيه العديد من الأعمال العظيمة والمسرحيات. كما يضم حي سوهو العديد من الفنادق الفخمة مثل فندق كورت هاوس لندن و فندق بست وسترن بريميير شافتسبري بيكاديللي

h

حي كامدن

تعد منطقة كامدن من أشهر أحياء مدينة لندن وتعتبر المركز الإداري للمدينة ويتم اعتبارها كواحدة من 34 مركزًا رئيسيًا في لندن الكبرى. تجمع كامدن بين الثقافات والفنون والتاريخ. تشتهر المنطقة بأسواقها الملونة وفن الطهي المتنوع والمشهد الفني المزدهر مما يجعلها موقعًا مهمًا لكل من السكان المحليين والسياح، كما تعد مكانا موسيقيا شهيرا.

يقع حي كامدن على طريق يوستون، شمال تشارينج كروس، على بعد حوالي 5.9 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 29.4 كم عن مطار هيثرو.

يضم حي كامدن عددا كبيرا من المعالم السياحية المتنوعة مثل سوق كامدن وهي مجموعة من المتاجر الفريدة وأكشاك الطعام وأماكن الترفيه التي تجذب السياح من كل مكان في العالم، ممشى قناة ريجنت ذات المناظر الخلابة المطلة على طول القناة، وحدائق ريجنت، وذا راونت هاوس المكان أسطوري للموسيقى والفنون المسرحية، حديقة حيوان لندن ZSL التي تعد موطنا لأكثر من 650 نوعًا من الحيوانات. 

يمكنك زيارة أماكن الموسيقى الأسطورية مثل Koko و Underworld و Electric Ballroom لمشاهدة العروض الحية. استكشاف منطقة كينجس كروس بما في ذلك كنيسة سانت بانكراس القديمة و شجرة هاردي و ساحة جرانارى ومنصة هاري بوتر ومتحف قناة لندن. كما يضم حي كامدن العديد من الفنادق الراقية مثل ذا مونتاغيو أون ذا غاردنز.

h

حي بريكستون

تعد بريكستون من أكثر المدن الصاخبة وأشهر الأحياء في لندن وتتميز بنسيج غني من التاريخ والثقافة التي شكلت هويتها الفريدة على مر السنين. يعد حي بريكستون موطن للعديد من الاماكن السياحية الشهيرة التي يأتي لزيارتها عددا هائلا من السياح علي مدار العام مثل أكاديمية بريكستون وسينما ريتزي بالإضافة إلى عدد كبير من فنون الشوارع والرسومات المنتشرة علي الجدران والأسواق والمهرجانات. يمكن للسائح أيضا التنزه في الأسواق التي يتوفر بها كل شيء بدايةً من الحلي إلى الحقائب الجلدية والمأكولات.

يقع حي بريكستون في جنوب لندن، على بعد حوالي 6.5 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 29.4 كم عن مطار هيثرو.

يمكن للسائح أيضا زيارة المواقع الشهيرة مثل إليكتريك أفينيو ومأكولاته وحرفها اليدوية وسوق رو وقرية بريكستون، فيما ستستمتع أيضاً بروح المجتمع في الحي في مشروع بوب بريكستون المجتمعي.

بالرغم من تفرد جولتك، إلا أن بعض المعالم البارزة ستشمل جداريات الشوارع والفنون والقصص التي تقف وراءها، مثل جدارية ديفيد بوي بمحطة مترو أنفاق بريكستون، كما ستشاهد المواقع الشهيرة مثل إليكتريك أفينيو ومأكولاته وحرفه اليدوية وسوق و وقرية بريكستون، فيما ستستمتع أيضاً بروح المجتمع في الحي في مشروع بوب بريكستون المجتمعي، سينما ريتزي وهي سينما تاريخية تتميز بأفلام رئيسية ومستقلة ، أكاديمية بريكستون التي تقدم عروض موسيقية حية، وحديقة بروكويل المليئة بالمساحات الخضراء

h

حي هامرسميث وفولهام

يعد حي هامرسميث وفولهام من أشهر وأقدم المناطق السياحية والسكنية في مدينة لندن ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح العرب والأجانب. كما تعد  هامرسميث واحدة من المراكز التجارية والتوظيف الرئيسية غرب لندن، ولبعض عقود كانت المركز الرئيسي للأقلية البولندية في لندن. وتعتبر مركزا رئيسيا لنقل لغرب لندن، مع اثنين من محطات مترو أنفاق لندن ومحطة الحافلات في هامرسميث برودواي.

يقع حي هامرسميث وفولهام في غرب لندن، يحدها من الشمال الراعي بوش، كنسينغتون من الشرق، تشيسوك من الغرب، وفولهام من الجنوب، وهي جزءا من الضفة الشمالية لنهر التايمز. يرتبط بها جسر هامرسميث إلى بارنز في الجنوب الغربي. يقع حي هامرسميث وفولهام على بعد حوالي 12 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 18.3 كم عن مطار هيثرو.

يضم حي هامرسميث وفولهام عددا كبيرا من الفنادق والشقق الفندقية وأماكن الاقامة مثل شقق استوديو فولهام ، فندق دبل تري باي هيلتون لندن تشيلسي. كما يضم الحي العديد من الحدائق والمساحات الخضراء المليئة بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، كل ذلك بجانب المباني الادارية والمدارس والجامعات والمتاجر المتنوعة والمطاعم المليئة بالأطعمة الانجليزية الشهية الموجودة لتخدم سكان حي هامرسميث

h

حي تشيلسي

يعتبر حي تشيلسي من المناطق الراقية في لندن ويعتبر أغنى حي في انجلترا بعد حي ويستمنستر. يحتوي حي تشيلسي على عدد كبير من المرافق والمناطق السياحية مثل مركز مدينة المتاحف الكبرى والجامعات ، كما يحتوي على المحلات التجارية مثل محلات هارودز، وبيتر جونز وهارفي نيكولز. ويمر من هذا الحي كرنفال نوتينغ هيل، الكرنفال الأضخم في أوروبا. يضم حي تشيلسي ايضا عدة سفارات كما يتضمن حدائق كنسينغتون في لندن. إضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المناطق السكنية الأكثر تميزًا في لندن.

يقع حي تشيلسي جنوب غرب العاصمة الإنجليزية لندن على الضفة الشمالية لنهر التايمز. يقع حي تشيلسي علي بعد حوالي 5.7 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 22.9 كم عن مطار هيثرو.

كما يضم حي تشيلسي العديد من المساحات المفتوحة والحدائق بما في ذلك حدائق البرت بريدج وحدائق باترسي  بريدج والمستشفى الملكي في تشيلسي (التي تستخدم ساحتها في استضافة معرض تشيلسي للزهور السنوي)، وجسر تشيلسي. كما يحتوي الحي علي نادي تشيلسي الشهير لكرة القدم. يحتوي حي تشيلسي علي ساحة دوك أو يورك سكوير، و قصر كنسينغتون، و متحف فيكتوريا وألبرت وغيرهم الكثير. عند الذهاب ألي حي تشيلسي ستعيش تجربة فريدة وسط القصور والمتاحف والمتنزهات والحدائق ، كما ستتناول أشهي الأطعمة في المقاهي والمطاعم الرائعة في حي تشيلسي.

h

حي بادينغتون

يعد حي بادينغتون من أجمل وأشهر أحياء مدينة لندن، وقد كانت أبرشية منذ القرون الوسطى ثم تحولت إلى منطقة حضرية. تتمتع منطقة بادينغتون لندن بالكثير من المعالم السياحية والأثرية المشهورة على مستوى العالم، مثل محطة بادينغتون لندن، حوض بادينغتون لندن للسباحة، بركة براوننج بادينغتون لندن، بادينغتون غرين.

يقع حي بادينغتون في مدينة وستمنستر، في وسط لندن، إنجلترا، على بعد حوالي 4.4 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 24.7 كم عن مطار هيثرو.

كما تضم منطقة بادينغتون العديد من الشقق والفنادق الفاخرة مثل شقق بادينغتون الشهيرة، كما تضم بادينغتون مستشفى سانت ماري الشهيرة، ومسرح العرائس، و بريدج هاوس، والحدائق الايطالية المليئة بالمساحات الخضراء والمناظر الخلابة التي يمكنك قضاء وقت ممتع بداخلها ملئ بالمتعة والترفيه مع العائلة والأصدقاء، كل ذلك بجانب ممر بادينغتون لندن للفنون العامة، حديقة بادينغتون لندن العائمة، بادينغتون لندن سكوير، وسوق شارع الكنيسة الملئ بالمتاجر المختلفة والمقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى الاطعمة والمشروبات. كما تتميز بادينغتون باحتوائها على العديد من المباني التاريخية القديمة التي تحكي تاريخ المدينة والجدران الملونة بأجمل الرسومات المختلفة.

h

حي كناري وارف

يعد حي كناري وارف من أشهر أحياء مدينة لندن، وتعد مدينة صاخبة مليئة بالحياة والحركة. كما تعتبر أشهر منطقة أعمال مليئة بناطحات السحاب ويقع بها معظم الشركات المالية. تعد منطقة كناري وارف من أكثر المناطق الجاذبة للسياح نتيجة لكثرة معالمها السياحية والتاريخية والترفيهية العديدة. كانت هذه المنطقة الشهيرة قديما مركزًا صاخبًا للتجارة البحرية ومن ثم تحولت إلى مدينة حديثة تتعايش فيها الهندسة المعمارية المتطورة.

تقع  منطقة كناري وارف  في قلب دوكلاندز في لندن، علي بعد حوالي 9.2 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 35 كم عن مطار هيثرو.

يتميز حي كناري وارف بماضي بحري عريق وحاضر متقدم وبنية تحتية حديثة، لذلك يعد حي كناري وارف وجهة سياحية أساسية لرجال الأعمال والسياح دائما. عند التجول في شوارع كناري وارف ستشاهد المنشآت المذهلة والمنحوتات الإبداعية. يمكنك زيارة متحف دوكلاندز الذي يحكي الماضي البحري المميز للمنطقة. كما يمكنك التسوق وشراء كل ما تريده في مركز تسوق كناري وارف الراقي والذي يضم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة الشهيرة. وإذا شعرت بالجوع، دلل نفسك بتجربة طهي رائعة في أحد المطاعم الفاخرة مثل (مطعم غاوتشو كناري وارف) أو إختر وجبة خفيفة من إحدى متاجر أسواق الطعام الصاخبة في الشوارع.

كما يمكنك التنزه في المتنزهات والحدائق الهادئة المليئة بالمساحات الخضراء مثل حديقة اليوبيل التي تستضيف أكثر من 100 حدث فني سنويًا أو شاهد فيلمًا في السينما الأكثر حداثة.

h

حي مايفير

يعد حي مايفير من أرقى أحياء مدينة لندن ويوجد بها مقر العديد من السفارات الأجنبية. يعد حي مايفير حي ملئ بالمعالم التاريخية والأنشطة الترفيهية والمنازل الجورجية الأنيقة والعجائب المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة مما يخلق بيئة مليئة بالفخامة والأناقة. يتميز حي مايفير باحتوائه على المعارض الفنية العالمية وأكبر وجهات التسوق في العالم و المطاعم الحائزة على جوائز نجمة ميشلان كل ذلك بجانب الحدائق الواسعة المليئة بالمساحات الخضراء. ويقع في الحي أيضا «مركز مايفير الإسلامي»، وهو مسجد جامع افتتح سنة 1997 بعد أن تبرع بعض القطريين لشراء المبنى.

يقع حي مايفير في غرب العاصمة البريطانية لندن، قرب الهايد بارك، ويحدها شارع أوكسفورد من الشمال، على بعد حوالي 2.1 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 24.5 كم عن مطار هيثرو.

يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة حي مايفير مثل زيارة المعارض الفنية إذا كنت محب للفن مثل الأكاديمية الملكية للفنون ومعرض هالسيون، يمكنك التسوق في الشوارع الشهيرة والمتاجر العالمية مثل شارع بوند، يمكنك أيضا الاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع عائلتك في ساحات الحدائق الجميلة مثل حدائق ماونت ستريت، يمكنك زيارة متحف هندريكس للتعرف على تاريخ المنطقة، كما يمكنك الإقامة في أحد فنادق مايفير الفاخرة مثل فندق كلاريدجز. كما يمكنك زيارة ميدان جروسفينور وهو ساحة عامة شهيرة في مايفير. عُرف باسم “ليتل أمريكا” خلال الحرب العالمية الثانية ويتميز بمباني تاريخية وتماثيل وحديقة مركزية ويقدم لمحة عن الماضي

h

حي ساوثوارك

يعد حي ساوثوارك من أحياء لندن النابضة بالحياة كما أنها منطقة لها إرث غني يعود لعصور مضت. ويعد ايضا حي ساوثوارك حي مليء بالثقافة والتنوع ويضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والمعالم التاريخية والترفيهية المختلفة.

تقع ساوثوارك لندن على الضفة الجنوبية لنهر التايمز وتتميز بإرث غني يعود إلى قرون مضت، على بعد حوالي 4.1 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 30 كم عن مطار هيثرو.

يعود تاريخ ساوثوارك لندن إلى أكثر من ألف عام وكانت المنطقة مركزًا للتجارة والتجارة على مر العصور. يعد جسر تاور بريدج الشهير عالميًا والذي يعد رمزا للمدينة أحد أكثر المعالم شهرة في ساوثوارك ويطل على نهر التايمز. عند زيارة ساوثورك لاتفوت زيارة برج لندن الذي يقدم لمحة عن تاريخ بريطانيا الرائع، كما يمكنك زيارة متحف ذا تيت مودرن الشهير للفن المعاصر. إذا كنت من عشاق المسرح، ننصحك بزيارة مسرح شكسبير جلوب الذي يعرض أعمال الكاتب العالمي شكسبير. لابد من الذهاب إلي سوق بورو وتذوق الطعام حيث يقدم السوق مجموعة واسعة من المنتجات

يمكنك زيارة ذا شارد الايقونة المعمارية الشاهقة التي توفر مناظر بانورامية لا مثيل لها للمدينة. تقف ناطحة السحاب الأيقونية المكسوة بالزجاج على ارتفاع مذهل يبلغ 310 أمتار وتضم مزيجًا من المساحات السكنية والتجارية وتناول الطعام.

يمكنك ايضا الذهاب إلى حدائق ساوثورك العديدة والاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء وسط المساحات الخضراء الواسعة ولقضاء وقت ممتع مع العائلة مثل حديقة بيلير، وحديقة بريمنجتون

h

حي نوتينغ هيل

يعد حي نوتينغ هيل من أعرق وأشهر أحياء العاصمة لندن ويعد كحي عالمي ملئ بالثقافات، كما أنه حي عالمي معروف كموقع كرنفال نوتينغ هيل السنوي، وفيه سوق شارع بورتوبيلو، ودائما ما ارتبطت نوتينغ هيل لندن بالفنانين. تشتهر منطقة نوتينغ هيل لندن منطقة ثرية وعصرية، تشتهر بالتراسات الجذابة المنازل الفيكتورية الكبيرة والتسوق والمطاعم الراقية.

يقع حي نوتينغ هيل على مقربة من الزاوية الشمالية الغربية من حدائق كنسينغتون في لندن، في حي كينسينجتون وتشلسي الملكية، على بعد حوالي 7.2 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 21.3 كم عن مطار هيثرو.

يضم حي نوتينغ هيل العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها، حيث يمكنك الذهاب إلى حدائق حي نوتينغ هيل العديدة والاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء وسط المساحات الخضراء الواسعة ولقضاء وقت ممتع مع العائلة مثل هولاند بارك وحدائق كينسينجتون. يمكنك التسوق وشراء كل ماتريده من شارع تشامبرلين الذي يعد شارع تسوق محلي به متجر بوتيك مستقلة، و مطاعم لندن العالمية عديدة مثل مطعم ذا ليدبيري، ومطعم كور من مجموعة كلير سميث الحاصلين على تصنيف ميشلان. ويمكنك تناول مشروبك المفضل في مقاهي نوتينغ هيل لندن الأنيقة. ويمكنك قضاء وقت ممتع مع أطفالك وعائلتك في حدائق التزلج BaySIXTY6 Skate Park.

h

حي كوفنت غاردن

يعد حي كوفنت غاردن من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفه العريقة ومسارحه الشهيرة عالميا. يشتهر حي كوفنت جاردن لندن (كوفنت غاردن لندن) بسوق الفاكهة والخضروات السابق في الساحة المركزية، وهو الآن موقع تسوق سياحي شهير، معروف بدار الأوبرا الملكية، والمعروفة أيضًا باسم (دار أوبرا كوفنت غاردن لندن).

يقع حي ومنطقة كوفنت غاردن في وسط العاصمة البريطانية لندن، على الأطراف الشرقية من ويست إند، على بعد حوالي 600 متر من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 26.5 كم عن مطار هيثرو.

يضم حي كوفنت غاردن العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها، مثل زيارة الساحة المركزية التي تتضمن فناني الشوارع، حيث يعرض فيها في الهواء الطلق من يسمون “فناني الشوارع” من الموسيقيين والهواة والراقصين والرسامين العديد من العروض الترفيهية. كما يضم الحي متحف لندن للنقل والمواصلات الذي يعرض العديد من السيارات ووسائل النقل المختلفة ومراحل تطورها علي مر العصور. يمكنك زيارة متاجر الأزياء والموضة والحرف اليدوية في سوق أبل ماركت. يمكنك ايضا تناول الطعام في أحد مطاعم كوفنت جاردن لندن (مطاعم كوفنت غاردن لندن) المتنوعة جدًا والتي تشمل المطاعم الهندية والعربية والبريطانية والبحرية وغيرها الكثير، فضلًا عن تقديمها للفطور والغداء والعشاء. كما يضم حي كوفنت غاردن كنيسة القديس بولس الشهيرة والمعروفة بمبناها المعماري الفيكتوري الفريد من نوعه

h

حي كينغستون

يعد حي كينغستون من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفها العريقة وهندسته المعمارية الحديثة. يتميز حي كينجستون بأنه منطقة ملكية ومكان تتويج الملوك، و تضم مجموعة رائعة من المعالم التاريخية القديمة. كما تعرف كينغستون كمركز حضري بوصفها واحدة من أكبر مراكز البيع بالتجزئة في بريطانيا حيث تجتذب 18 مليون زائر سنويًا. وبالإضافة إلى ذلك، تعد المنطقة موطنًا بجامعة كينجستون مما يزيد من أهميتها كمركز للتعليم. كما أن قربها من قصر هامبتون كورت، وهو سكن شهير لهنري الثامن، يجعلها أيضًا مركزًا شهيرًا يقصده السياح.

تطل منطقة كينجستون لندن على ضفاف نهر التايمز الخلابة، وتقع جنوب غرب لندن، على بعد حوالي 19.4 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 12.4 كم عن مطار هيثرو.

يمكن لعشاق التسوق زيارة المتاجر المنثورة في Ancient Market Place وأما للراغبين في الجولات الثقافية والموضوعية والجولات الخاصة والمخصصة وجولات المشي وجولات الطعام في الشوارع، يحقق شارع  Kingston upon Thames تلبية كل احتياجاتهم. يمكنك الاستمتاع بزيارة أماكن الجذب القريبة، مثل قلعة وندسور و قصر هامبتون كورت وغيرهم الكثير.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالنزهات الممتعة على طول نهر التايمز والنزهات في حدائق كانبري ورحلات القوارب ذات المناظر الخلابة إلى مناطق الجذب القريبة . كما تتميز منطقة كينغستون بالعديد من المعالم الثقافية مثل مسرح روز الذي يستضيف مجموعة متنوعة من العروض ومعرض ستانلي بيكر الذي يعرض الفنون البصرية المعاصرة والتصميم

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك