0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد المتحف البريطاني أكبر وأشهر متحف في لندن ويحكي تاريخ وثقافة الشعب على مر العصور المختلفة. افتتح المتحف البريطاني عام 1759 ويحتوي على أكثر من 13 مليون غرض من جميع القارات. يحتوي المتحف على معروضات تغطي أكثر من مليوني سنة من التاريخ والثقافة البشرية. يحتوي المتحف على أشهر المعروضات العالمية مثل حجر رشيد ، والعديد من منحوتات البارثينون (معبد إغريقي في مدينة أثينا) المومياء المصرية والعديد من الحيوانات الآسيوية النادرة والمنقرضة، ويشمل المتحف 10 أقسام منها قسم مختص بثقافات وادي نهر النيل والمصريين القدامى، وقسم مختص بثقافات الشعوب الأصلية في جميع أنحاء العالم.

يضم المتحف مقتنيات من عصر ماقبل التاريخ ومن العصر القديم ومن العصور الوسطى وبالتأكيد مقتنيات من التاريخ المعاصر. يضم المتحف البريطاني قطع أثرية من بلاد الرافدين وقطع أثرية تعود للحضار الآشورية وكذلك معروضات أثرية تعود للحضارة الفرعونية ومن ضمنها المومياوات، بالإضافة إلي مقتنيات من الحضارة البيزنطية، الحضارة الفارسية، الحضارة الرومانية والحضارة اليونانية. كما يضم المتحف مقتنيات حول الديانة البوذية والديانة المسيحية والديانة الإسلامية. 

يوجد داخل المتحف البريطاني جزء للآثار البحرية التي تحكي التاريخ البحري، وقسم للمقتنيات العسكرية والبحرية، قسم التحف الفنية واللوحات والفنون المختلفة، قسم المشغولات اليدوية وغيرها الكثير.

يقع المتحف البريطاني في شارع جريت راسل، على بعد حوالي 1.6 كم من وسط لندن وحوالي 28.4 كم من مطار هيثرو.

رسوم الدخول للمتحف البريطاني مجانية ويفتح أبوابه يوميا من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 5 مساءا ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 8:30 مساءا.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى