0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد حدائق كنسينغتون من أشهر وأجمل الحدائق والمنتزهات في لندن وتتميز بالهدوء والسكون وتناسب العائلات والأطفال والشباب. إذا كنت ترغب في زيارة مكانٍ مُناسب للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حدائق كنسينغتون المليئة بالأنشطة العديدة مثل التجول في الحديقة والاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الجميلة والأشجار الظليلة الموجودة في كل مكان داخل المنتزه، والاستمتاع باستنشاق هواء نقي منعش بيعث الهدوء في النفوس.

تبعد حدائق كنسينغتون حوالي 5.1 كم من وسط مدينة لندن حوالي 22.5 كم من مطار هيثرو.

وتحتوي الحديقة على عدد هائل من الأنشطة التي يمكن القيام بها وسط المساحات الخضراء الواسعة مثل المشي والركض وتأجير الدراجات الهوائية. كما تحتوي حدائق كنسينغتون علي منحوتاتٍ ذات طرازٍ فريد وكذلك نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر و تماثيل ذات طراز فريد ويمكنك أخذ جولة بالقارب في البحيرة والتجديف بنفسك بها وسط البط والحيوانات والطيور.

تتميز حدائق كنسينغتون باحتوائها على العديد من عوامل الجذب مثل تمثال بيتر بان، ونصب ألبرت التذكاري، ومعرض سربنتين للفنون، وتتمتع الحديقة بمناظر خلابة رائعة، فتجد فيها الأزهار الجميلة ذات الألوان الرائعة، والنوافير القديمة، والأشجار الكثيرة. 

تفتح الحديقة أبوابها يوميا على مدار الساعة والدخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى