0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد حديقة حيوان برونكس في نيويورك واحدة من أقدم وأشهر حدائق الحيوان في الولايات المتحدة . تأسست في عام 1899 وتقع في حي برونكس في مدينة نيويورك.  تمتد الحديقة على مساحة تزيد عن 265 فدانًا وتضم أكثر من 6000 حيوان من مختلف أنحاء العالم .

تأسست حديقة حيوان برونكس بجهود من مجموعة من المواطنين والمسؤولين الحكوميين بهدف توفير بيئة طبيعية للحيوانات وتعزيز الوعي البيئي والتعليمي لدى الجمهور. على مر السنوات، شهدت الحديقة توسعات وتطويرات مستمرة لتصبح واحدة من أكبر وأكثر الحدائق الحيوانية شهرة في العالم .

تقع حديقة حيوان برونكس في موقع استراتيجي بمدينة نيويورك ، حيث تبعد الحديقة حوالي 25.9 كيلو متر عن مطار جون إف كينيدي الدولي الذي يكون أكبر المطارات الثلاثة الرئيسية التي تخدم المدينة وأكثرها ازدحامًا . كما تبعد حديقة حيوان برونكس حوالي 20.2 كيلو متر عن وسط مدينة نيويورك .

تتميز حديقة حيوان برونكس بتنوعها البيولوجي الرائع، حيث تضم مجموعة واسعة من الثدييات والزواحف والطيور والأسماك. تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، مما يجعلها مركزًا هامًا لحفظ التنوع البيولوجي وتوعية الجمهور حول أهمية حماية الحياة البرية .

تلتزم حديقة حيوان برونكس بالحفاظ على الحياة البرية والبيئة، وتشجيع الزوار على التصرف بشكل مسؤول والمساهمة في جهود الحفاظ على التنوع البيولوجي والمحافظة على البيئة الطبيعية .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى