0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد حديقة حيوان لندن من أشهر الأماكن المفضلة والمحببة للعائلات والأطفال عند زيارة مدينة لندن، ويعد من أشهر الأماكن الترفيهية لمحبي الحياة البرية والحيوانات المختلفة. يوجد في حديقة حيوان لندن أكثر من 650 نوعًا من الحيوانات الرائعة والمتنوعة التي تم إحضارها من مناطق مختلفة من أنحاء العالم، ويمكنك هنا قراءة البطاقات التعريفية الموجودة بجانب أقفاص الحيوانات التي تساعدك على التعرف على آلاف الحقائق المدهشة عن تلك الحيوانات، ومن الحيوانات المتواجدة في هذه الحديقة الأسود الآسيوية، والزرافات، والأفاعي، والعديد من الحيوانات الأخرى، كما ويوجد أيضا حوض أسماك يضم الكثير من مختلف أنواع الكائنات البحرية.

تحتوي حديقة حيوان لندن على حوالي 20000 حيوان، موزعين وسط مساحات خضراء واسعة والأشجار المورقة التي تحيط بالمكان. عند زيارة حديقة الحيوان ستشاهد حيوانات نباتية مثل فرس النهر والحمار الوحشي والفيل والدب والغزال والكنغر والزرافة، وحيوانات مفترسة مثل والذئاب والتماسيح والأسود والنمور. تضم الحديقة أيضا عددا هائلا من الطيور مثل أبو منجل و طائر اللقلق والنسور. ستشاهد ايضا عددا من الحيوانات الاليفة مثل البط والماعز والدجاج والمهر. ستتمكن ايضا من مشاهدة الغوريلا و الضفدع الأزرق السام.

تقع حديقة حيوان لندن على بعد حوالي 4.6 كم من وسط لندن وحوالي 27.7 كم من مطار هيثرو.

تضم حديقة حيوان لندن عددا من المرافق مثل مطعم ومقهى ومتجر هدايا وموقف سيارات. وتعمل الحديقة يوميا من 10:00 – 18:00، وتشمل أسعار دخول الرسوم للأطفال حوالي 19.85 جنيه استرليني وحوالي 30.50 جنيه استرليني للكبار

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى