0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد حديقة سانت جيمس بارك من أقدم وأشهر حدائق لندن الملكية كما أنها تعد ثالث أكبر حديقة من حيث المساحة التي تبلغ 90 فدانا. وتضم حديقة سانت جيمس العديد من الأنشطة المختلفة مثل التجول في الحديقة والاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الجميلة والأشجار الظليلة الموجودة في كل مكان داخل المنتزه، والاستمتاع باستنشاق هواء نقي منعش يبعث الهدوء في النفوس. ويوجد بها بحيرة كبيرة تعد ملاذا للحياة البرية للبط والأوز والبجع، والأشجار المحيطة بها التي تخلق أجواء طبيعية ساحرة، ومتنفساً من صخب المدينة. وتعد هذه الحديقة مكاناً مثالياً للتنزه والاسترخاء وملاذا تبتعد فيه عن مشاكل الحياة اليومية. 

تقع حديقة سانت جيمس علي بعد حوالي 1.1 كم من وسط مدينة لندن وحوالي 24.7 كم من مطار هيثرو.

يمكنك داخل الحديقة الجلوس علي الكراسي العديدة المنتشرة والاستمتاع بجمال الطبيعة والنوافير الساحرة والجلوس بجوار البحيرة الاصطناعية ومشاهدة البط وتقديم الطعام والخبز له. يمكنك داخل حديقة سانت جيمس الركض وتأجير الدراجات الهوائية ولعب كرة القدم وكرة السلة، كما توجد مدينة ألعاب تابعة للحديقة للاستمتاع بالألعاب المختلفة مع العائلة والأطفال. كما يمكنك زيارة ممر الأميرة ديانا المرسوم عليه لوحات رُسم عليها أشهر المباني والأماكن التي كانت مرتبطة بالأميرة ديانا خلال حياتها. كما تتوفر عددا كبيرا من المرافق والخدمات مثل مطعم ومقهى وموقف للسيارات. 

 تعمل حديقة سانت جيمس يوميا من  05:00 – 00:00 والدخول إليها مجاني.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى