0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر حديقة هولاند بارك من أجمل حدائق لندن وتعد وجهة سياحية يعشق السياح وخاصة العائلات والأطفال زيارتها للاستمتاع بمشاهدة المساحات الخضراء والأشجار المورقة واستنشاق الهواء النقي. استمتع بقضاء يوم بعيد عن الأضواء وعوادم وزحام المدينة، واستجم داخل الحديقة وتأمل وسط المساحات الخضراء والأشجار المورقة الملونة.

تقع حديقة هولاند بارك في منطقة هولاند غرب مدينة لندن، على بعد حوالي 6 كم من وسط مدينة لندن حوالي 21 كم من مطار هيثرو.

. إذا كنت ترغب في زيارة مكانٍ مُناسب للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة هولاند بارك المليئة بالأنشطة العديدة مثل التجول في الحديقة والاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الجميلة والأشجار الظليلة الموجودة في كل مكان داخل المنتزه، والاستمتاع باستنشاق هواء نقي منعش بيعث الهدوء في النفوس، الاسمتاع بمشاهدة النوافير الجميلة والبرك المائية والمنحوتات المختلفة، الجلوس بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بوسعك أن تذهب في رحلة حول المكان على متن أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك. كما يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الاجهزة الرياضية المجانية داخل الحديقة. 

يمكنك داخل حديقة هولاند بارك الركض وتأجير الدرجات الهوائية ولعب كرة القدم وكرة السلة، كما توجد مدينة ألعاب تابعة للحديقة للاستمتاع بالألعاب المختلفة مع العائلة والأطفال. كما أنها تضم مطعم لتناول الطعام وعدد من الخدمات الأخرى مثل حمامات عامة وموقف سيارات ومقهي.

تفتح الحديقة أبوابها يومياً والدخول اليها مجانا

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى