0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الجورجية

معلومات عن هذا النشاط

يعد إقليم كاخيتي من الوجهات السياحية الرائعة التي يمكنك استكشافها عند ذهابك في رحلة ليوم واحد من تبليسي ويتواجد في الجزء الشرقي من جورجيا. يضم إقليم كاخيتي عدد كبير من المعالم السياحية المذهلة مثل بحيرة كفاريلي المحاطة بالغابات والهدوء والطبيعة الساحرة. يعشق السياح دائما عند زيارة كاخيتي الذهاب إلى بلدة سغناغي التي تعد من الأماكن الرومانسية الهادئة التي تعتبر مكان مناسب لقضاء شهر العسل أو التنزه مع شريكك، هذه البلدة تسمى مدينة الحب لما تحتويه من مناظر طبيعية متميزة وحدائق وأجواء تتسم بالهدوء والجمال، وتحتوي أيضاً على أطول سور بالعالم بعد سور الصين العظيم. يتم خلال رحلة اليوم الواحد استكشاف قلعة أوجاما التي يرجع بنائها للقرن الثالث ميلاديا، وزيارة قرية تسيناندالي الشهيرة بصناعة النبيذ، وزيارة قصر تسيناندالي، والمرور بجانب دير بودبي وغيره من المعالم السياحية المختلفة. وبالتأكيد سيتم زيارة مدينة تلافي الشهيرة المليئة بالكنائس وبقايا الحمامات الملكية منذ القرن الحادي عشر من الميلاد. كما تحتوي مدينة تيلافي على مجموعة كبيرة من مصانع النبيذ الضخمة والعديد من القلاع والمسارح الشعبية التي تقدم العديد والعديد من العروض الفنية والمسرحية المتنوعة. 

تبعد كاخيتي عن تبليسي حوالي ساعة واحدة فقط وتقع على بعد حوالي 86.3 كم من العاصمة تبليسي، و حوالي 74 كم عن مطار تبليسي الدولي.

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى