0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعد قصر هامبتون كورت من أروع قصور الملك هنري الثامن فى مدينة لندن كما أنه من أروع القصور علي وجه الأرض وكنزا دفينا للتاريخ البريطاني، وقد مكث في القصر لسنين عديدة الكاردينال وولسي أحد أهم رموز عصر تيودور وأكثر الشخصيات المحببة للملك هنري. ستكتشف في جولتك داخل القصر جمال وروعة الاقامة الملكية والنقوش الملكية في كل مكان داخل القصر، كما أنك ستكتشف قاعات وغرف القصر المذهلة الشاسعة، وستتجول داخل أكثر من 60 فدانا من الحدائق الساحرة. كما يستضيف القصر مهرجان قصر هامبتون كورت السنوي ومهرجان هامبتون كورت جاردن.

تم تحويل قصر هامبتون كورت إلي متحف بالإضافة إلي أنه مقرا للإقامة الملكية ويستقطب عددا كبيرا من السياح من كل أنحاء العالم علي مدار العام. داخل القصر ستستمتع بمشاهدة الفنون المعمارية التي استخدمت في تأسيس القصر في جولات إرشادية، كما يمكنك التقاط أروع الصور التذكارية بجانب المقتنيات الثمينة للقصر. ستشاهد أيضا الغرف الملكية بالقصر وغرف استقبال الزوار، ستشاهد التحف والانتيكات وقطع الأثاث الموجودة علي طراز الباروكي. ستشاهد عدد من التماثيل والمنحوتات ومجموعة من اللوحات الفنية التي تفنّن يرسمها أبرز الرسّامين. كما يمكنك التجول في حديقة القصر المليئة والنوافير الجميلة والمنحوتات المميزة وبرك المياه الكثرة. 

يقع قصر هامبتون كورت علي بعد حوالي 23 كم من وسط لندن وحوالي 15.7 كم من مطار هيثرو. وتبلغ سعر تذكرة دخول البالغين حوالي 26 جنيه استرليني وللاطفال تحت 5 سنوات حوالي 13 جنيه استرليني. ويعمل القصر يوميا ماعدا الاثنين من الساعة 10 صباحا حتي 17:30 مساءا

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى